حسام حسن
حسام حسن


حسام حسن: سموحة الأحق بالفوز أمام بيراميدز

محمد عادل سالم

الخميس، 17 أكتوبر 2019 - 10:21 م

 

قال حسام حسن المدير الفني لفريق سموحة، إن فريقه كان الأحق بالفوز على بيراميدز، خاصة بعدما قدم مباراة قوية للغاية، وأدى لاعبوه بصورة مميزة للغاية ونفذوا المطلوب منهم.

وأضاف "حسن"، خلال المؤتمر الصحفي، بأن مواجهة بيراميدز لأي فريق تكون صعبة، لأنه فريق قوي للغاية ويمتلك إمكانيات فنية ومادية هائلة، والخروج أمامه بنقطة تعتبر مكسب لسموحة في الوقت الحالي.

وشدد على أن فريقه قدم مباراة قوية وأتيحت له العديد من الفرص المؤثرة واللاعبون أظهروا قدرات رائعة، مشددًا على أن فريقه يعاني من إصابات مؤثرة مثل الترهوني والحناوي.

وتابع أن فريقه كان الأحق بتأجيل مباراته أمام بيراميدز القوي والكبير، لأنه تضرر كثيرا من إصابات لاعبيه مع المنتخبات المختلفة سواء مع الأولمبي أو منتخب ليبيا.

وطالب مدرب سموحة، بضرورة أن تكون هناك عدالة بين الأندية وأن يتم تأجيل الجولة كلها طالما تم تأجيل القمة بين الأهلي والزمالك، مشددا على أن ناديه ليس ضعيفا أو منكسرا ولكنه يرى أنه لا عدالة من جانب الاتحاد بين الأندية وهناك ظلم واضح لصالح أندية بعينها ولا يوجد احترام للأندية المشاركة في الدوري وإذا استمر ذلك فلن يكون هناك دوري قوي ومنتخب قوي، والعدالة مطلوبة بين الجميع.

وشدد على أن سموحة كان في أشد الحاجة لتأجيل مباراته أمام بيراميدز ومن الناحية الفنية هو راض تماما عن الأداء، ويتمنى معاملة جميع الأندية بالمثل في المباريات وأن تلعب الأندية الكبيرة عصرا مثلما سيلعب سموحة مباراته المقبلة ظهرا.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة