أخبار «فاتتك وأنت نايم» أخبار «فاتتك وأنت نايم»

أخبار «فاتتك وأنت نايم»| وزير الاتصالات: بيانات الحكومة والمواطنين مؤمنة من الاختراق

حامد عبدالحليم الجمعة، 18 أكتوبر 2019 - 06:25 ص

تنشر «بوابة أخبار اليوم» أهم الأحداث التي شهدتها الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة 18 أكتوبر، والتي كان أبرزها:

وزير الاتصالات: بيانات الحكومة والمواطنين مؤمنة من الاختراق

أكد المهندس عمرو طلعت، وزير الاتصالات، أن البيانات الحكومية وبيانات المواطنين مؤمنة بشكل كامل، ولا يمكن اختراقها لأنها خلف سدود منيعة.


وأوضح  لعت، خلال حواره مع الإعلامي رامي رضوان، ببرنامج "مساء dmc"، المذاع على فضائية "dmc"، مساء الخميس أن وزارة الاتصالات تعمل على تيسير الخدمات لجميع المواطنين بكل فئات وطبقات المجتمع، وذلك من خلال منصة رقمية والتي هى موقع إلكتروني يتم تدشينه من قبل الوزارة، وتطبيق على المحمول لتلقي الخدمات.

محمود الخطيب يخضع لعملية جراحية في الظهر

أكد الدكتور أحمد فرهود أستاذ جراحة المخ والأعصاب بجامعة الإسكندرية، أن الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي توجه اليوم إلى المستشفي الملكي بالسكندرية لإجراء عملية حقن الفقرات والجذور العصبية بالظهر وذلك بعد الآلام القاسية التى شعر بها خلال الفترة الماضية.

وأضاف الطبيب المعالج للكابتن الخطيب، أنه سبق وأن أجرى 3 عمليات جراحية من قبل في المخ والرقبة والظهر، ومن ثم تم الاتجاه إلى إتباع أحد الطرق العلاجية التحفظية لتجنب إجراء التدخل الجراحي الرابع.

ليلة دامية في لبنان| 40 مصابًا من الشرطة.. وإغلاق البنوك والمدارس

قالت قناة العربية الإخبارية إن أعداد المتظاهرين في ساحة رياض الصلح في لبنان تزايدت بشكل كبير خلال الساعات القليلة الماضية.


وأشارت قناة العربية في نبأ عاجل لها إن جمعية المصارف اللبنانية أعلنت عن إغلاق البنوك الجمعة بالبلاد خوفا من اشتعال الموقف بين قوات الشرطة والمتظاهرين.

سامسونج قد تطلق هاتف GALAXY FOLD2 مع كاميرا تحت الشاشة

كشف تقرير إخباري جديد بأن شركة سامسونج الكورية تعتزم إطلاق الجيل الثاني من هاتفها الذكي القابل للطي 2 Galaxy Fold مع كاميرا أمامية تحت الشاشة.

وقال موقع The Elec المتخصص في الأخبار التقنية ، إن سامسونج تعتزم جعل الكاميرا الأمامية في هاتف 2 Galaxy Fold الذي من المتوقع الإعلان عنه العام المقبل تحت الشاشة، وليس داخل ثقب كما هواتف (جالاكسي إس10)، و(جالاكسي نوت 10) الأحدث.

الزمالك يحسم موقفه من اللعب أمام المقاولون

أعلن رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك موقف ناديه من مواجهة المقاولون العرب يوم السبت المقبل، بالجولة الخامسة من الدوري المصري.

وتابع رئيس الزمالك عبر برنامج "الزمالك اليوم" على قناة الحدث اليوم: "بعد موافقة المقاولون على اللعب فأنا على استعداد للعب أيضا سنلعب اللقاء دون أي مشاكل".

 


 

 

الاخبار المرتبطة


الأكثر قراءة



 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة