تكريم العاملين المتميزين بمصلحة الضرائب بمحافظة الإسكندرية  ومصلحة الجمارك تكريم العاملين المتميزين بمصلحة الضرائب بمحافظة الإسكندرية  ومصلحة الجمارك

تكريم العاملين المتميزين بمصلحة الضرائب في الإسكندرية

عواد شكشك السبت، 19 أكتوبر 2019 - 01:01 م

قال عبد العظيم حسين رئيس مصلحة الضرائب المصرية، إن العاملين بالمصلحة لديهم الحماس والروح الإيجابية التي تدعم تحقيق كل الأهداف التي تسعى لها ليس فقط مصلحة الضرائب ولكن أيضا اهداف الدولة كلها والقيادة السياسية من أجل تنفيذ مشروعات التنمية وتحقيق رفعة الوطن.

جاء ذلك أثناء احتفالية تكريم موظفي مصلحة الضرائب المصرية ( قيمة مضافة)  بمحافظة الإسكندرية وموظفي مصلحة الجمارك التي نظمها نادي جمارك الإسكندرية الرياضي واللجنة النقابية قيمة مضافة بالإسكندرية وبحضور السيد كمال نجم رئيس مصلحة الجمارك، ودكتور السيد صقر رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب رئيس المصلحة ، مجدي أحمد البكاري رئيس مجلس إدارة نادى الجمارك الرياضي بالإسكندرية ، وقيادات المصلحة.

وأعرب حسين، عن سعادته بانعقاد مثل هذه الاحتفالية من أجل تكريم العاملين المتميزين بكل من مصلحتي الضرائب والجمارك، مؤكدا أن مثل هذه النماذج المشرفة التي تم تكريمها اليوم لابد أن تكون نموذجا وقدوة لكل العاملين بالمصلحة وأن يعمل الجميع على تطوير قدراته وصقل مهاراته للوصول إلى مرحلة التميز ومن ثم التكريم.
وأشار إلى دعم القيادات بالمصلحتين لجميع المقترحات التي تؤيد القيادة السياسية، موضحا أن المصالح الايرادية تعد من أهم المصالح في الدولة حيث أنها تمثل ٧٦% من إيرادات الموازنة العامة للدولة.
وقام كل من رئيس مصلحة الضرائب ورئيس مصلحة الجمارك، بتكريم العاملين المتميزين من خلال تسليمهم شهادات تقدير حيث تم تكريم ٣٥ موظف من مصلحة الضرائب بمحافظة الإسكندرية، و ٢٥ موظف من مصلحة الجمارك.


الاخبار المرتبطة

 

 

 

الأكثر قراءة




الرجوع الى أعلى الصفحة