رئيس إتحاد الجودو يستقبل السفير الياباني
رئيس إتحاد الجودو يستقبل السفير الياباني


رئيس اتحاد الجودو يستقبل السفير الياباني بالقاهرة

إبراهيم مدكور

السبت، 19 أكتوبر 2019 - 03:30 م

استقبل المهندس مطيع فخر الدين الزهوي رئيس مجلس إدارة اتحاد الجودو ورئيس الاتحاد الإفريقي للسومو ماساكي نوكى السفير الياباني لدى القاهرة ، وذلك أثناء إقامة بطولة الجمهورية تحت 16 عاما المقامة على ملعب الصالة المغطاة رقم 3 بمجمع الصالات المغطاة بهيئة ستاد القاهرة الدولي .


 وحرص السفير الياباني على حضور المنافسات وتسليم اللاعبين أصحاب المراكز الأولى الميداليات التذكارية وشهادات التقدير والتقاط الصور التذكارية معهم .

 

وقال السفير الياباني إن مستقبل الجودو المصري يتركز في هؤلاء الأبطال الصغار ، القادرون على احتلال منصات التتويج العالمية خلال السنوات القليلة المقبلة .

 

وأكد مطيع فخر الدين أن العلاقة القوية التي تربطه  بالسفر الياباني ، مكنته من إزالة أي رواسب سابقة تركها المجلس السابق ، مشيرًا إلى أنه تم الاتفاق مع السفير الياباني على تقديم دعم فني للإتحاد المصري ، يتمثل في استقدام مدربين يابانيين إلى القاهرة لعقد دورات تدريبية لرفع الكفاءة الفنية للمدربين المصريين ، والذهاب إلى المحافظات المختلفة التي تضم مناطق الاتحاد للاجتماع مع المدربين وإعطائهم دورات تدريبية  ، وكذلك ترشيح مدربين متميزين لتولى تدريب بعض المنتخبات الوطنية خلال الفترة المقبلة ، وتقديم منحة أبسطة لزيادة معدل البطولات التي ينظمها الإتحاد ومناطقه المختلفة .
 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة