نسرين طافش
نسرين طافش


حوار| نسرين طافش: تجربتي مع كريم عبد العزيز استثنائية وأعود للجمهور المصري بفيلم ومسلسل

أحمد السنوسي

السبت، 19 أكتوبر 2019 - 08:30 م

نجحت في خطف أنظار الجمهور خلال مشاركتها للنجم كريم عبد العزيز تجربة فيلم "نادي الرجال السري" وذلك نظرًا لامتلاكها كاريزما وحضوراً خاصاً على الشاشة، ساعداها فى اقتحام عالم البطولة المطلقة في وقت قصير للغايةعللا الرغم من أنها في بدايات خطواتها الفنية.

 

كما أن اختيارتها الفنية؛ ساعدتها بشكل كبير في الوصول إلى القمة خلال الفترة القصيرة وذلك لأنها تعتمد على إحساسها الفني بالشخصية التي تقدمها ومن ثم تبدأ العمل عليها، ورغم كل ذلك كان جمالها ورقة الربح الأخيرة في عالم الفن.

 

إنها الفنانة نسرين طافش التي التقتها "بوابة أخبار اليوم" وتحدثت معها عن تجربتها في "مقامات العشق" و"نادي الرجال السري" وعن جديدها الفني.

 

في البداية حديثينا عن النجاح الكبير الذي حققتيه من خلال شخصية "ست الحسن" بمسلسل مقامات العشق؟

سعيدة للغاية بمشاركتي بمسلسل "مقامات العشق" من خلال شخصية "ست الحسن" فهي شخصية إستثنائية فهي شخصية صعبة للغاية ولكنها جميلة وعميقة للغاية أيضًا، فهي المرأة الشاهدة على عصر "محي الدين ابن عربي"، وتفاصيله وراوية للأحداث، حيث تمر الشخصية بمراحل عمرية مختلفة، كما أنها تحتوي علي فكر الشيخ محي الدين أبن عربي وهو أحد أشهر المتصوفين ولقب بالشيخ الأكبر والكبريت الأحمر، وواحد من كبار المتصوفة والفلاسفة المسلمين على مر العصور وفيه سلام ومحبة وتقدير للجمال وهو ما نحتاج إليه خلال الفترة الحالية.

المسلسل حقق نجاحًا كبير علي الرغم من أنه ليس بمسلسل تجاري؟

المسلسل لم يكن مسلسلا تجاريا ولكنه مسلسل نخبوي، ولكن علينا أن نصنع توازن بين المسلسلات التجارية و العميقة والنخبواية فهي ترفع من عقلية المشاهد العربي بشكل عام فهي تضم رسالة سامية للغاية، كما أن مضمون المسلسل والطريقة التي خرج فيها للجمهور ساهم بشكل كبير في نجاحه.

كيف تنتقي أعمالك الفنية؟

في البداية أعتمد على إحساسي فى اختيار أعمالي، ومن ثم أستشير عقلي، كما أنني أشعر بالشخصية التي تجذبني، وكذلك شركة الإنتاج هل تقدر الفنانين والفن، كما أعير اهتماماً كبيراً لاسم القناة الفضائية التي يعرض عليها المسلسل.

هل تابعتى أعمال درامية خلال الفترة الماضية وماذا عن جديدك فيها؟

الحقيقة أنا مقصرة جدا بهذا الموضوع، ولكن أستعين برفيقاتي في مشاهدة الأعمال الدرامية في رمضان ولكن إذا أعجبني عمل ممكن أن أحضره خلال الإنترنت بعد عرضه ولكن "نتفلكس" حبيب قلبي فأنا مدمنه أفلام هووليودية منها الأكشن والرومانتيك والكوميدي، وأستعد الأن للتحضير لعمل درامي جديد في مصر أتمني أن ينال إعجاب الجمهور.

لماذا لم تستغلي نجاحك بفيلم "نادي الرجال السري" مع كريم عبد العزيز بفيلم آخر؟

تجربتي مع كريم عبد العزيز استثنائية، وسعدت بها للغاية ولكن هناك عمل سينمائي تقوم الآن الشركة المنتجة بتعديل النص الخاص بالعمل كما أن الشركة المنتجة تتكتم علي طبيعة العمل لذلك لا يمكنني التصريح بأي شيئ عن هذا العمل تحديدًا .

هل حقق ألبوم "حلوة" النجاح الذي كنتي تضعيه في حساباتك؟

مازلت أتلقي ردود الأفعال حولة ألبومي الجديد "حلوة" والذي طرحته مؤخرًا علي اليوتيوب، كما أن الموضة هي أغنيات السينجل ولكني كنت مجبرة علي عمل ألبوم بسبب عدم وجود رصيد كافي لي في الغناء سوا 4 أغنيات، لأتواجد على الساحة الغنائية بشكل أفضل خلال الفترة القادمة.

لنفتي الأنظار خلال تواجدك بفاعليات مهرجان الجونة بإطلالالتك كيف جاءتك ردود الأفعال عنها؟

وجدت تفاعلا كبيرا على مدار الـ8 أيام الخاصة بمهرجان الجونة بخصوص إطلالاتي بالمهرجان، وفقت في عدد من الإطلالات وهناك أيام لم أوفق فيها ولكن كان التوفيق حليفنا بشكل كبير خلال المهرجان بسبب التحضيرات المسبقة للمهرجان بشأن الملابس والموضة والأزياء.


 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة