فريق واما
فريق واما


صور| فريق «واما» يتألق في المنيا.. ونيكول سابا توجه رسالة

محمد طه

السبت، 19 أكتوبر 2019 - 08:47 م

 

أحيا فريق "واما"، حفلا غنائيا ضخما مساء اليوم السبت لطلاب كليات الإعلام والهندسة وإدارة الأعمال والعلوم الصحية، داخل "المصرية للعلوم والتكنولوجيا" بمحافظة المنيا.

 

و قدم فريق "واما"، عددا كبيرا من أغانيه المميزة بالإضافة إلى أغاني ألبومه الجديد " لصيف ابتدي"، وحرص عضوا الفريق محمد نور وأحمد فهمي على إجراء استطلاع عن الأغاني التي نالت إعجابهم بالألبوم ليرد الجمهور أسماء أغاني الألبوم والتي شاركوا الفريق في غنائها منها "فطومة" ،"بتتهرب" ،"إسمها إيه" ،"بتحبي نفسك" ،"يالا نرقص" ،"كترت حكاياتي" ،"على فكرة" ،"الله ع الجمال " وشمس بحر"،  والتي تخللها العديد من وصلات الرقص المتتالية التي امدت حتي ختام فقرتهم.

 

وكرمت إدارة الجامعة، فريق "واما" بدرع أفضل يوم لعام ٢٠١٩ بحضور محمد وأحمد رشيدي من مجلس إدارة مجلس المصرية للعلوم والتكنولوجيا وبناء على استفتاء شارك فيه الطلاب من مختلف الكليات والمراحل.

 

على جانب آخر؛ وجهت النجمة اللبنانية نيكول سابا كلمة اعتذار عن إحياء الحفل من خلال فيديو لها تم نشره على صفحة منظم الحفل وليد منصور، حيث لم تتمكن من الحضور إلى القاهرة بسبب ارتباك الحالة السياسية وإقامة مظاهرات بالعاصمة بيروت التي تقيم بها.

كما وجهت كلمة اعتذار للقائمين على الحفل ومنظمه وليد منصور، وبخاصة أهل محافظة المنيا وطالبت الجمهور بالدعاء للبنان و اختتمت قائلة: "بحبكوا كلكم".

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة