ميتشو
ميتشو


«ميتشو»: الفوز على المقاولون مهم قبل مواجهة جينيراسيون فوت السنغالي

محمد عادل سالم

السبت، 19 أكتوبر 2019 - 10:56 م

 

أعرب الصربي ميتشو المدير الفني لفريق الكرة الأول بالزمالك، عن رضاه عن الفوز على المقاولون العرب مساء اليوم، في الدوري الممتاز بهدفين لهدف، مؤكد أن اللقاء كان صعبا جدا خصوصا أنه في آخر ٣ مواجهات بين الفريقين التعادل كان مرتين والفوز مرة للزمالك وهو ما وضعناه في اعتبارنا اليوم.

وأضاف ميتشو، في المؤتمر الصحفي بعد المباراة، أن الزمالك لم يواجه أي مفاجأة في الملعب من المقاولون، موضحا أنهم كانوا يعتمدون على الدفاع ثم التحول الهجومي لكن الفريق لم يفقد تركيزه بعد هدف المقاولون وسجل التعادل ثم التقدم في الشوط الثاني وكانت لدينا فرص وركزنا على الاستحواذ الدفاعي وإبعاد المنافس عن مرمانا ونجحنا في الفوز باللقاء.

وأشار ميتشو، إلى أن المقاولون فريق كبير في الدوري والفوز عامل تحفيزي في الفترة المقبلة قبل لقاء جينيراسيون فوت السنغالي، مؤكدا أنه يعمل على علاج الأخطاء قبل اللقاء الأفريقي من أجل الفوز، مشددا على أن أبرز المشاكل هي كثرة فقدان الكرة ولابد من علاجها واللاعبون حاربوا وقدموا أفضل ما عندهم للفوز وأشكرهم على ما بذلوه من جهد.

وأوضح المدير الفني، أن قيام لاعبي الزمالك بالتسديد والتسجيل لمباراتين عن طريق أحمد زيزو أمر جيد أن يلاحظه الجميع لأنه نتاج شغل مدرب الأحمال الذي يقدم عملا جيدا منذ تعيينه في فترة التوقف.

واختتم ميتشو، تصريحاته قائلا: "أسلوب اللعب للفريق هو أننا نهاجم بتنوع وخاصة التسديد ولكي نسدد لابد من الوقوف على قدمنا بدنيا خصوصا أننا دخلنا المنافسة بكل الفريق في فترة الإعداد قبل بداية الموسم".

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة