د.فوزية أبو الفتوح عميد كلية الطب البشري بجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا د.فوزية أبو الفتوح عميد كلية الطب البشري بجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا

اعتماد طب جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا لمنح تراخيص «مزاولة المهنة»

مروة فهمي الأحد، 20 أكتوبر 2019 - 08:43 ص

حققت كلية الطب البشري بجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، انجازاً علمياً مهماً، حيث اعتمدتها الهيئة المصرية للتدريب الإلزامي للأطباء والتابعة لرئاسة مجلس الوزراء مركزاً معتمداً لتقديم الأنشطة المتعلقة بالتطوير المهني.
يأتي ذلك في إطار حرص الجامعة على الارتقاء بمستوى الخدمات التعليمية، تحت رعاية خالد الطوخي رئيس مجلس أمناء جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا .
صرحت بذلك عميد كلية الطب البشري د.فوزية أبو الفتوح، موضحة أنه بهذا الاعتماد ستتمكن الكلية من تقديم أنشطة التطوير المهني المستمر في مجال مهنة الطب وفي مقدمة هذه الأنشطة منح تراخيص مزاولة المهنة للأطباء الخريجين .
وأضافت د.فوزية أبو الفتوح  أن هذا الاعتماد الذي حصلت عليه الكلية يجعلها مؤهلة للقيام بالعديد من الأنشطة العلمية على مستوى الجمهورية إلى جانب تنظيم ورش العمل المطلوبة لاجتياز الأطباء لمرحلة الساعات المعتمدة والتي تؤهلهم للحصول علي رخصة مزاولة المهنة و تجديد الرخصة أيضاً. 
يذكر أن كلية الطب البشرى بجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا هي أول كلية طب تابعة لجامعة خاصة يتم اعتمادها من الهيئة المصرية للتدريب الإلزامي للأطباء وذلك للقيام بهذه المهام.
 


الاخبار المرتبطة


الأكثر قراءة



الرجوع الى أعلى الصفحة