جانب من التكريم
جانب من التكريم


«أبوظبي الإسلامي - مصر».. أفضل مؤسسة مالية وبنك مبتكر من جلوبال فاينانس

شيماء مصطفى

الأحد، 20 أكتوبر 2019 - 10:32 ص

 

احتفى مصرف "أبوظبي الإسلامي – مصر" بنتاج مجهوداته خلال الفترة الماضية والتي تكللت بالفوز بجائزتين من مجلة جلوبال فاينانس لعام 2019.

ونجح المصرف للسنة الثالثة في اقتناص جائزة أفضل مؤسسة مالية إسلامية في مصر لعام 2019، وتسلم الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للمصرف، محمد علي الجائزة 2019 أمس وذلك خلال الحفل السنوي السادس والعشرين الذي عقدته مجلة "جلوبال فاينانس" العالمية لتوزيع الجوائز في واشنطن، على هامش الاجتماعات السنوية لصندوق النقد الدولي.

وأعلن المصرف عن فوزه بجائزة أفضل بنك إسلامي رقمي مبتكر لتجديد البطاقات المغطاة، وتم تسليم الجائزة في حفل توزيع جوائز "أفضل البنوك الرقمية في العالم" وذلك أثناء النسخة العشرين من مؤتمر جلوبال فاينانس والذي انعقد في العاشر من سبتمبر الماضي بفندق ريتز كارلتون، مركز دبي المالي العالمي وهي المرة الثانية التي يتم فيها تقديم هذه الجوائز في الشرق الأوسط.

وبهذه المناسبة، صرح محمد علي - الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمصرف "أبوظبي الإسلامي-مصر": "إن تحقيق تطلعاتنا وأحلامنا لأمرٍ مُرضي، فرسالتنا المصرفية تتمثل في التزامنا الدائم وتعهدنا بألا ندخر جهدًا أو نضيع وقتًا دون تحقيق إنجازات ملموسة على أرض الواقع تفيد العملاء الحاليين والمستقبليين أيضًا. يجب أن نفخر بما حققناه من إنجازات وبما حصدناه من جوائز قيمة تكلل سعينا المتواصل نحو الريادة والابتكار".

وأضاف: "يأتي النجاح في حصد جائزة أفضل بنك إسلامي رقمي مبتكر للمرة الأولى عن التجديدات التي أضافها البنك للبطاقات المغطاة في سياق دعم التحول الرقمي من أجل الاستفادة من التكنولوجيا الرقمية للمساعدة في مواجهة العديد من التحديات الكبرى في المنطقة ومواكبة المتطلبات المالية المتغيرة للعملاء. وإنني في هذا الصدد أتوجه بالتحية والامتنان لجميع المساهمين لدعمهم المستمر وللعاملين بالمصرف عن أدائهم المشرف وأشد على أيديهم للاستمرار في التطلع للمستقبل بخطى واثقة وروح تملؤها العزيمة نحو النجاح".

وجديرٌ بالذكر أن مجلة "جلوبال فاينانس"، ومقرها نيويورك، هى إحدى أكبر المجلات المالية المتخصصة في العالم، وهى مصدر موثوق لأحدث التطورات على الساحة المالية وتستند في اختيارها إلى عدد من المعايير الدولية بالإضافة إلى آراء نخبة من الخبراء والمحللين.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة