محافظ المنيا يلتقي بالمشاركين من 6 دول في رالي تحدي عبور مصر
محافظ المنيا يلتقي بالمشاركين من 6 دول في رالي تحدي عبور مصر


محافظ المنيا يلتقي بالمشاركين من 6 دول في رالي تحدي عبور مصر

وفاء صلاح

الأحد، 20 أكتوبر 2019 - 12:22 م

التقى اللواء قاسم حسين محافظ المنيا بالمشاركين في رالي تحدي عبور مصر لموسم 2019، والذي وصل إلى محافظة المنيا، قادما من القاهرة، حيث تمثل محافظة المنيا محطة راحة وتوقف للمشاركين اليوم.

وسيواصل المشاركون اليوم السباق حتى الأقصر - جنوب مرسى علم "وادي لحمى" ـ الغردقة ـ الجونة -العين السخنة - الجيزة.

أهدى المحافظ المشاركين في السباق عدد من الهدايا التذكارية الخاصة بالمحافظة، وطالبهم بتكرار الزيارة للمحافظة كسائحين لتفقد وزيارة معالم المنيا السياحية، حيث تضم مقومات مواقع أثرية متعددة ومقومات سياحية متكاملة، ووصف الحدث بأنه حدثاً سياحياً دولياً يهدف إلى تنشيط وترويج حركة السياحة الداخلية والدولية لإعادة مصر لمكانتها السياحية اللائقة.

وأكد المحافظ أن الرالي الذي يشارك فيه متسابقون من 6 جنسيات، يؤكد أن مصر بلد آمنة ومستقرة .

يهدف الرالي إلى تنشيط حركة السياحة الداخلية والدولية، وينظمه نادي روتاري الإسكندرية كوزموبوليتان بالتعاون مع هيئة تنشيط السياحة ونادي السيارات والرحلات المصري تحت رعاية وزارة السياحة.

يشارك في الرالي 34 متسابقا منهم 16 أجنبيا من 6 دول، وقد انطلق رالي التحدي للسنة التاسعة على التوالي يوم 17 أكتوبر الجاري وسيستمر حتى 26 أكتوبر لقطع مسافة 2650 كم بمشاركة العديد من الدول والجنسيات بالإضافة إلى عدد من المشاركين المصريين وذلك باستخدام الدراجات النارية بدءاً من الإسكندرية مرورا بالقاهرة –المنيا - الأقصر -جنوب مرسى علم "وادى لحمى" ـ الغردقة ـ الجونة -العين السخنة - الجيزة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة