جانب من الحملة
جانب من الحملة


محافظ الغربية: إزالة 17 حالة تعدي ومخالفة بناء

فوزي دهب

الأحد، 20 أكتوبر 2019 - 02:41 م

أمر اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية، رؤساء المدن و الأحياء بإزالة كافة أشكال التعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية ومخالفات البناء، والالتزام الكامل بتنفيذ الإزالة في المهد لأي تعديات أو مخالفات جديدة ومصادرة مواد ومعدات البناء المخالف واتخاذ الإجراءات القانونية الفورية ضد المخالفين.

 

وعلى الفور قامت أجهزة المحافظة بتنظيم حملة إزالات أسفرت عن إزالة 17 حالة تعدى ومخالفة.

 

حيث قام مركز ومدينة طنطا بإزالة 7 مخالفات بناء تمثلوا في إزالة شدة خشبية في المهد لدور أول علوي مخالف على مساحة  75م2 بقرية محلة روح – إزالة حالتين في المهد بقرية شوبر عبارة عن شدة خشبية لدور ثالث علوي مخالف وأخرى عبارة عن سلم وأعمدة مخالفة – إزالة حالة تعدى على الأرض الزراعية على مساحة 100م2 بقرية صناديد – إزالة شدة خشبية لأعمدة خارج الحيز العمراني بقرية الرجدية – إزالة فرن بلدي مخالف للاشتراطات ومقبرة مخالفة للاشتراطات بقرية برما ).

 

كما قام مركز ومدينة المحلة الكبرى بإزالة 3 حالات تمثلوا في ( إزالة شدة خشبية  في المهد لسملات وأعمدة تعدى على الأرض الزراعية على مساحة قيراط بقرية الهياتم – إزالة حالتين تعدى في المهد على الأرض الزراعية بقرية الجابرية على مساحة قيراط و14 سهم عبارة عن ردم قواعد وشدات خشبية للسملات).

 

أما مركز ومدينة سمنود قد قام بإزالة حالتين تمثلوا في ( إزالة حالة تعدى على أملاك الري بنطاق المدينة على مساحة 100م2 – حالة تعدى على الأرض الزراعية بنطاق قرية الراهبين على مساحة 120م2 ).

 

بينما قام مركز ومدينة السنطة بإزالة 2 مخالفة بناء تمثلوا في ( إزالة في المهد لسور بطول 40م بارتفاع متر بالطوب الأحمر بقرية كفر كلا الباب بناء بدون ترخيص داخل الحيز العمراني – إزالة مقبرة مخالفة وتشوين مواد بناء على مساحة 18م2 بقرية بلكيم) ، وقام مركز ومدينة قطور بإزالة شدة خشبية في المهد لدور ثاني علوي مخالف.

 

كما قام مركز ومدينة كفر الزيات بإزالة شدة خشبية في المهد لسقف الدور الثالث علوي مخالف لشروط الترخيص.

 

أما حي أول المحلة قد قام بإزالة شدة خشبية لأعمدة وصبة الدور الرابع عشر (مخالفة ارتفاعات) لبرج بشارع مصطفى كامل.


 

الغربية

الغربية

الغربية

الغربية

الغربية

الغربية

الغربية

الغربية

الغربية

الغربية

الغربية

الغربية

الغربية

الغربية

الغربية

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة