صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


«الُخماسي الحديث» يُعلن رعاية جديدة استعداداً لطوكيو 2020 

شادي محمد

الأحد، 20 أكتوبر 2019 - 03:49 م


أقيم مساء اليوم الأحد، بمقر اللجنة الأولمبية المصرية، المؤتمر الصحفي الخاص بالإعلان عن رعاية الاتحاد المصري للخماسي الحديث، من قبل أحد شركات المشروبات الغذائية والعصائر، في إطار خطة دعم الاتحاد، قبل انطلاق طوكيو ٢٠٢٠.

 

 وترعي الشركة الاتحاد المصري للخماسي الحديث وأبطاله حتى أوليمبياد طوكيو ٢٠٢٠، و ذلك فى إطار خطة التنمية والتطوير، الذى سعى لها الاتحاد منذ أكثر من عام. 

 

وشهد المؤتمر المهندس شريف العريان رئيس اتحاد الخماسي وسكرتير عام اللجنة الأولمبية، ومحمد حمدي جاد العضو المنتدب للشركة المسوقة، وأحمد عسران وأحمد شعبان ممثلين عن الشركة الراعية الجديدة للاتحاد.

 

وأعلن المهندس شريف العريان، أن توالي الدعم علي الاتحاد المصري للخماسي الحديث، يؤكد مدي نجاحات الاتحاد، وقدرة الشركة المسوقه للإتحاد على جلب الرعاة.

 

وتابع العريان أنه سعيد بانضمام شركة المواد الغذائية والمشروبات الجديدة، لرعاة الاتحاد المصري للخماسي الحديث.

 

وأكد أحمد عسران الممثل عن الشركة الراعية الجديدة، أن دعم اتحاد الخماسي الحديث هو من أجل رياضي مصر، وإعلاء اسم الرياضة المصرية عالميا، ومساعدتها في المزيد من النجاحات، والوقوف وراء كل الابطال من أجل المزيد من البطولات.

 

وقال محمد حمدي جاد، العضو المنتدب للشركة المسوقة، للإتحاد المصري الخماسي الحديث، إن نجاحات اتحاد الخماسي وإدارته خلال الفترة الماضية وراء كل هذا الدعم المقدم من قبل،  كافة الشركات المصرية.

 

وأوضح جاد أن خطة دعم الاتحادات الرياضية، هى رسالة مجتمعية، من أجل مصر، وتوفير كافة السبل للرياضيين من أجل تقديم كل ما في طاقاتهم، وهو في النهاية يصب في مصلحة الوطن والرياضة المصرية.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة