فتاة العياط فتاة العياط

تقرير الطب الشرعي يكشف تفاصيل جديدة في قضية «فتاة العياط»

أحمد عبدالفتاح الأحد، 20 أكتوبر 2019 - 08:43 م

كشف محامي المجني عليه أحمد مهران، أن تقرير الطب الشرعي، في القضية المعروفة إعلاميا بـ«فتاة العياط»، أفاد بأن أداة الجريمة المستخدمة واحدة وهي سلاح أبيض سكين أو ماشابه - وأن أميرة المتهمة بقتل السائق كانت منفردة ولم يكن بصحبتها أحد.

كانت دائرة جنايات الجيزة المنعقدة بمحكمة جنوب القاهرة، قد رفضت الاستئناف المقدم من "فتاة العياط"، على حكم تجديد حبسها، واستمرار حبسها 45 يومًا على ذمة القضية.

وكانت النيابة العامة بجنوب الجيزة، قررت حبس الفتاة المتهمة بقتل سائق حاول الاعتداء عليها جنسيا، بالعياط، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وقالت المتهمة في اعترافاتها، إن المجني عليه حاول التعدي عليها جنسيًا داخل سيارته مستغلا الدخول في منطقة نائية، وهددها بسلاح أبيض «مطواة» فحاولت استمالته دون عنف، وفور إلقائه السلاح الأبيض تناولته وسددت له عدة طعنات، وتابعت المتهمة، أنها ليست نادمة على قتله وأنها فعلت ذلك لحماية شرفها.


كانت البداية، عندما تلقى قسم شرطة العياط، بلاغا من طالبة في العقد الثاني من عمرها، تفيد قيامها بقتل سائق سيارة ميكروباص حاول التعدي عليها جنسيًا بدائرة القسم، وسددت له عدة طعنات، وعلى الفور، انتقلت قوة من مباحث القسم إلى محل الواقعة، وتبين صحة ما جاء على لسان المتهمة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.


الاخبار المرتبطة

 

 

 

 

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة