صورة أرشيفية صورة أرشيفية

ننشر أبرز ما جاء في عناوين الصحف العربية اليوم الاثنين 21 أكتوبر

رضا خليل الإثنين، 21 أكتوبر 2019 - 08:59 ص

 تنشر «بوابة أخبار اليوم»، أبرز العناوين وأهم القضايا السياسية والمتنوعة، على الساحة العربية والدولية، التي تناولتها الصحف العربية الصادرة صباح اليوم  الاثنين 21 أكتوبر .

1 ــ جاء عنوان صحيفة «مكة  السعودية» في صدر صفحتها .. كيف تصبح الرياض ضمن قائمة أفضل المدن المتحركة عالميا؟

ــ لكل مدينة طابع يميزها ليس بالشكل فقط، ولكن أيضا بالطاقة والإحساس، وفكرة المدن المتحركة أن تكون مدنا حديثة ذات طابع جذاب، فتصنف المواقع المدن المتحركة بالمدن التي تقوم على عدد من الركائز صنفها موقع "Deloitte".

2 ــ وركزت صحيفة « عكاظ السعودية» في صدر صفحتها... واشنطن تفضح أردوغان

ــ فضح المبعوث الامريكي السابق للتحالف الدولي ضد »داعش« بريت ماكغورك نظام أردوغان، متهما إياه بالسماح لنحو 40 ألف داعشي قدموا من عشرات الدول بعبور
الاراضي التركية للالنضمام إلى التنظيم اإلرهابي. وكشف بريت في ندوة أمس الاول تفاصيل صادمة عن دعم تركيا الضخم لداعش لتأسيس دولة   الخلافة المزعومة على الحدود.

3 ــ   فيما جاء عنوان صحيفة «الأيام البحرينية» في صدر صفحتها الأولى .. مؤتمر الأمن البحري ينطلق اليوم بمشاركة 60 دولة

ــ نطلق صباح اليوم أعمال الموتمر الدولى للأمن البحري والجوى الذي تستضيفه البحرين، بالتعاون مع الولايات المتحدة  الأمريكية وبولندا، بمباركة اكثر من 60
دولة ويأتي الموتمر الذي يعد أحد نتائج  المؤتمر الدولى  لدعم الأمن والسلام في الشرق الاوسط . 

4 ــ  بينما جاء في صحيفة «الراى الكويتية» في صدر صفحتها ..صيغة  العفو والاعتذار ... واحدة

ــ فيما كانت أسهم عودة عدد من المحكومين  في قضية  دخـول المجلس والمتواجدين في تركيا تحقق مـؤشـرات متقدمة المـسـت تـحـديـد موعد الرجوع إلـى الكويت، علمت "الـراي" أن تطورات قد تؤخر اتخاذ بعض الراغبين  بالعودة للقرار النهائي.

5 ــ  فيما ركزت  صحيفة «الوطن العمانية » في صدر صفحتها .. سوريا : الجيش ينتشر بموازرة  الانسحاب الامريكي 

ــ استمر الجيش السوري فى انتشارة  شمالا بالتةوازى مع انسحاب القوات الامريكية في الوقت الذي لوحت فيه تركيا بتجديد عدوانها  وتوجة  آلاف المقاتلين من الجيش السوري برفقة آليات ودبابات  الى مناطق شمال  شرق سوريا بعد أن  ظهر امس  للانتشار في مناطق التى كانت تحت سيطرة ما يسمي قوات سوريا الديمقراطية  "قسد" الذي يقودها الاكراد .


الاخبار المرتبطة

 

 

 

الأكثر قراءة




الرجوع الى أعلى الصفحة