اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية

«التنمية المحلية» تستجيب لشكاوى المواطنين بشأن منزل عباس العقاد بأسوان

محمود كساب الثلاثاء، 22 أكتوبر 2019 - 01:53 م

وجه اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، بالاستجابة الفورية لحل الشكوى التي تلقتها مبادرة "صوتك مسموع" بشأن وجود هبوط أرضي بشارع عباس فريد التابع لقسم أول أسوان، بجوار منزل الأديب الراحل عباس محمود العقاد.

قامت الإدارة المركزية لخدمة المواطنين بالوزارة، على الفور، بالتواصل مع القيادات التنفيذية بمحافظة أسوان ومتابعة ما تم من إجراءات والاطمئنان على منزل الأديب الراحل، حيث تبين أن سبب الهبوط هو قيام أحد المواطنين بالعقار المواجه لمنزل الأديب الراحل بإزالة حائط البدروم والحفر بإتجاه الشارع وعكس اتجاه منزل الأديب الراحل عباس العقاد.

 

وأفادت غرفة العمليات بالمحافظة، أنه تم نزول حملة من حي غرب أسوان وشرطة المرافق وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير المحاضر اللازمة للمواطن، وتم إخطار النيابة وتبين من خلال التقارير المعدة من الوحدة المحلية وهيئة الآثار في هذا الشأن أنه لا يوجد أي أضرار أو تأثير على منزل الأديب الكبير، علماً بأنه تم اخطار لجنة المنشآت الآيلة للسقوط للوقوف على الحالة البنائية للمنازل المجاورة لمنزل الأديب الراحل.

 

وشدد اللواء محمود شعراوي، على استمرار المتابعة للوقوف على حالة المبنى، ووجه محافظ أسوان على العناية والاهتمام بالمنزل والمنطقة المحيطة به.

يذكر أن، مبادرة "صوتك مسموع" لتلقي شكاوى المواطنين التى تنظمها الوزارة تعمل على مدار 24 ساعة بعدة وسائل وهي الواتس اب – البريد الاليكترونى – الصفحة الرسمية الفيس بوك – الخط الساخن على رقم 15330 " وهى احد وسائل وزارة التنمية المحلية لتنفيذ المشاركة المجتمعية للمواطنين لحل المشاكل الطارئة.

 


الاخبار المرتبطة

 

 

 

الأكثر قراءة




الرجوع الى أعلى الصفحة