مرحلة الابتدائية
مرحلة الابتدائية


ننشر أسماء الفائزات في مسابقات ألعاب القوى بنجع حمادي

أبو المعارف الحفناوي

الثلاثاء، 22 أكتوبر 2019 - 01:54 م

أقيمت اليوم الثلاثاء، بطولة ألعاب القوى بنات للمرحلة الابتدائية والإعدادية والثانوية بإدارة نجع حمادي التعليمية بنادي الألومنيوم بنجع حمادي،

وأسفرت منافسات الرمح، عن فوز طالبتين بمدرسة الدكتور يوسف اسماعيل الإعدادية، وهن سارة سليمان بمسافة ١٧.٨٠ متر، ورحاب خليفة بمسافة ١٦.٠٠ متر.

كما أسفرت منافسات الجلة، عن فوز طالبتين، بمدرسة الدكتور يوسف اسماعيل الإعدادية، وهن رحاب خليفه بمسافة ٦.٠٠ متر، و منار عادل بمسافه ٤.٠٠ م، وفي منافسات العدو سباق 100 متر، فازت الطالبة حفصة ياسر، بمدرسة اللغات الابتدائية، بزمن ١٦.٥٨ ث ، ورويدا عماد، بمدرسة الدكتور يوسف اسماعيل الابتدائية، بزمن ١٧.٥٧ ث، وأميرة محمد جاد بزمن ١٩.٢٦ ث.

كما أسفرت نتائج المنافسات في العد سباق ٢٠٠ متر، عن فوز حفصة ياسر، من مدرسة اللغات الابتدائية، بزمن ٣٩.٠٠ ث ، ورويدا عماد، من مدرسة الدكتور يوسف اسماعيل الابتدائية بزمن ٤٢.٦٠ ، و  سما عادل، من مدرسة اللغات الابتدائية بزمن ٤٢.٧٠ ث .

وفي المرحلة الإعدادية أسفرت نتائج المنافسات في العدو سباق ١٠٠ متر، عن فوز مي أسعد، بمدرسة اللغات، بزمن ١٥.٤٥ ث، وفوزية أشرف، من مدرسة الشيخ مبارك بهو،  بزمن ١٦.٦٠ ث ، ومنار عادل محمد، من مدرسة الدكتور يوسف اسماعيل، بزمن ١٧.٣٢ ث.

كما أسفرت نتائج المنافسات في العدو سباق ٢٠٠ متر، عن فوز حبيبة ياسر عبداللاه، من مدرسة اللغات الإعدادية،  بزمن ٣٩.٠٠ ث ، وفوزية أشرف، من مدرسة الشيخ مبارك بهو،  بزمن ٤٠.٠٩ ث، و أمنية مجدي، من مدرسة الدكتور يوسف اسماعيل، بزمن ٤٠.١٥ ق.

وفي المرحلة الثانوية أسفرت نتائج المنافسات في العدو سباق ١٠٠ متر و 200 متر،  عن فوز طالبتان بمدرسة الثانوية الفنية بنات بالألومنيوم، وهن  رضوه ناصر، ودعاء رأفت.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة