مهرجان الإبداع المصري
مهرجان الإبداع المصري


صور| نجوم الفن في مهرجان الإبداع المصري

سامح المنسي

الأربعاء، 23 أكتوبر 2019 - 01:09 ص

 

حرص عدد من نجوم الفن والإعلام والمشاهير على حضور مهرجان الإبداع المصري "كونى أجمل" في دورته الثانية والذي تم فيه تقديم عروض متميزة لأحدث الإبداعات المصرية في مختلف المجالات التي تهم المرأة المصرية من أحدث الأزياء والموضة لكبار المصممين المصريين العالميين وتقديم عدد من مصممات الأزياء المصريات الشابات الواعدات وأحدث الابتكارات فى مجال التجميل وتقديم أحدث خطوط تصفيف الشعر ومنتجات التجميل وصحة المرأة بما يعزز الإبداع المصرى والصناعة المصرية.

 

قام بتنظيم المهرجان الكبير الذي تضمن العديد من الفقرات لجنة تتضمن الكاتبة منى رجب رئيسة المهرجان والمهندسة سها شمس نائبه رئيس المهرجان وداليا سكرتير عام المهرجان والمصممة نهلة الشافعي سكرتير المهرجان والذي شهد حشدا كبيرا من السيدات المصريات واللبنانيات ومن عدد من الدول العربية حرصن على حضور الدورة الثانية والتي لاقت إعجابا كبيرا من الحاضرات، وخصص فى المهرجان فقرة مهمة لصالح شراء جهاز تصوير أشعة لسرطان الثدى بقسم الأورام بكليه طب قصر العينى وذلك لدعم المرأة الأكثر احتياجا وقدمت المزاد النجمة الكبيرة رجاء الجداوي، حيث تبرعت عدد من السيدات المصريات بمنتجات مصرية من أجل الخير.

 

وقدمت فقرات المهرجان الإعلامية بوسى شلبي، كما تم تكريم عدد من الرموز المصرية فى عدة مجالات الإبداع وشركاء النجاح، وهم الفنانة رجاء الجداوى ومصمم الأزياء المصرى العالمي هانى البحيري ومصممة الأزياء المصرية العالمية د. شهيرة فوزى ومصفف الشعر المصري العالمي محمد الصغير ورجل الأعمال عادل سالم والمهندسة ربِاب عبد العاطى مصممة ديكور المهرجان، وتم تكريم الفنانة القديرة سهير رمزى عن مسيرتها الفنية.

 

وشكرت المهندسة سها شمس الموجودين وصرحت بأن د. لمياء بسام تشارك فى المهرجان من أجل تسلم حصيلة الدعم للمهرجان والمزاد الخيري الذي قُدمت فيه منتجات قدمتها المشاركات مساهمة في دعم المزاد الخيري الذي قدمته الفنانة رجاء الجداوي.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة