جانب من اللقاء جانب من اللقاء

الصوت والضوء تستقبل الوفود المشاركة في أسبوع القاهرة الثاني للمياه

نرمين سليمان الأربعاء، 23 أكتوبر 2019 - 11:04 ص

استقبلت شركة مصر للصوت والضوء والتنمية السياحية الوفود المشاركة في أسبوع القاهرة الثاني للمياه، والذي يقام خلال الفترة من 20 – 24 أكتوبر تحت شعار "الاستجابة لندرة المياه "، لحضور عرض الصوت والضوء باللغة الانجليزية بمنطقة الهرم.

يأتي هذا في إطار تنظيم أسبوع القاهرة الثاني للمياه تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي ويشارك في فعاليات هذا الحدث حوالي 100 وفد برئاسة وزراء المياه للدول الأجنبية والعربية والإفريقية.


وصرح محمد عبد العزيز رئيس الصوت والضوء، أنه بالتعاون مع وزارة الموارد المائية والري وتحت رعاية الشركة القابضة للسياحة والفنادق برئاسة ميرفت حطبة قد تم تنظيم احتفالية كبيرة في حديقة الصوت والضوء على أعظم خلفية تاريخية أبو الهول والأهرامات الثلاثة وذلك لاستقبال الوفود المشاركة في هذا الحدث السنوي الأكبر على المستوى الإقليمي والدولي والذي يهدف إلى النهوض بقطاع المياه وتعزيز الوعي المائي. 

وأضاف عبد العزيز، أن الصوت والضوء يشارك دائما في العديد من الإحداث والفعاليات الدولية والإقليمية وخصوصا التي تعود بالنفع على وطننا، كما لابد من إظهار معالم مصر العظيمة أمام العالم واستغلالها سياحيا على أكمل وجه.

وعبر الوفود عن امتنانهم وسعادتهم لحضور عرض الصوت والضوء بين أحضان الحضارة المصرية العظيمة .


الاخبار المرتبطة

 

 

 

 

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة