اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء
اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء


رغم الطقس السيئ ..انتظام العمل في المصالح الحكومية والمدارس بشمال سيناء

صالح العلاقمي

الأربعاء، 23 أكتوبر 2019 - 11:54 ص

انتظم العمل في جميع المصالح الحكومية ومديريات الخدمات بمجالس المدن وكذلك المدارس بمختلف مراحلها بمحافظة شمال سيناء رغم الظروف الجوية السيئة.

وأكد اللواء دكتور محمد عبدالفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، على انتظام العمل اليوم في جميع المصالح الحكومية والخدمية والمدارس على مستوى المحافظة.

وأعلن المحافظ في تصريحات صحفية أن المرافق العامة مستمرة في أداء خدماتها للمواطنين في مختلف القطاعات، وذلك بالرغم من الظروف الجوية التي تشهدها المحافظة منذ الليلة، مشيرا إلى متابعة انتظام العمل والدراسة والتأكيد على المرافق العامة لخدمة المواطنين، وأنه تم رفع درجة الاستعداد على مستوى المحافظة ومجالس المدن ومديريات وأجهزة الخدمات في مواجهة الظروف الجوية.

 وأوضح أن هناك توجيهات باستمرار استعداد كافة المرافق الخدمية ومجالس المدن لأية تطورات قد تطرأ بسبب الظروف الجوية، ويتم متابعة الموقف لحظة بلحظة بالتنسيق بين غرفة العمليات الرئيسية والفرعية والأرصاد الجوية.

وأضاف أنه جارى إزالة آثار الأمطار لتيسير حركة المرور، حيث تقوم سيارات ومعدات الحملة في المحافظة بالتعاون مع سيارات ومعدات مجالس المدني وشركة مياه الشرب والصرف الصحي بمتابعة أماكن تجمع مياه الأمطار في مختلف الشوارع والميادين العامة ويتم تسليك بالوعات تصريف وشفط مياه الأمطار من الشوارع الرئيسة والفرعية والميادين العامة وإزالة كافة المعوقات الناتجة عن مياه الأمطار .

يذكر أن محافظة شمال سيناء شهدت الليلة سقوط أمطار غزيرة ورعد وبرق مما أدى إلى توقف كميات كبيرة من مياه الأمطار في الشوارع والميادين .

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة