وليد هويدي
وليد هويدي


وليد هويدي يحذر لجنة الحكام: مسلسل الأخطاء التحكيمية يعرقل مسيرة المقاصة

إبراهيم مدكور

الأربعاء، 23 أكتوبر 2019 - 12:13 م

أبدى وليد هويدي مدير الكرة بنادي مصر المقاصة حزنه الشديد من الأخطاء التحكيمية التي تعرض لها  فريقه أمام وادي دجلة في المباراة التي جرت بين الفريقين أمس في الأسبوع الخامس بالدوري، وانتهت بالتعادل الإيجابي 2/2.

وقال هويدي: الأخطاء التحكيمية حرمت المقاصة من الفوز بالمباراة والثلاث نقاط، ولا نعترض على الحكم الدولي محمد الحنفي، وعلى العكس نكن كل تقدير واحترام للتحكيم المصري، ولكن المقاصة تعرض لظلم تحكيمي قاتل أمام دجلة، خاصة من "مساعد الحكم" الذي تجاهل رفع الراية واحتسب الهدف الثاني لدجلة من تسلل واضح، واعترف كل خبراء التحكيم في الاستديوهات التحليلية وخاصة الخبير التحكيمي الدولي أحمد الشناوي الذي أكد أن هدف دجلة الثاني من تسلل واضح.

وأضاف هويدي قائلا : إن حامل الراية ألغى هدف صحيح للمقاصة في الشوط الأول أيضا، مما أدى لنهاية هذا الشوط بتقدم دجلة 0/2، وصعب من فرصة المقاصة في العودة للمباراة.


وطالب هويدي كل المسئولين باتحاد الكرة وخاصة جمال الغندور رئيس لجنة الحكام بمحاسبة أي حكم مخطئ حتى لا تتكرر الأخطاء مرة أخرى، خاصة أن المقاصة يعاني من مسلسل الاخطاء التحكيمية هذا الموسم وكانت السبب في خروج الفريق من كأس مصر في أخطاء كانت واضحة للجميع واعترف بها المحللون، كما خسر المقاصة أكثر من 5 نقاط في الدوري حتى الأن بسبب مسلسل الأخطاء التحكيمية.

واختتم هويدي قائلا: إن المقاصة يحترم التحكيم ونرفض الاعتراض على الحكام، ولكن نطالب اتحاد الكرة ولجنة الحكام بإيقاف مسلسل الأخطاء التحكيمية التي ظلمت المقاصة كثيرا وتهدد مسيرة الفريق هذا الموسم.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة