34 طالب وطالبة بجامعة المنيا يتنافسون في مسابقة «العروض التقديمية»
34 طالب وطالبة بجامعة المنيا يتنافسون في مسابقة «العروض التقديمية»


34 طالب وطالبة بجامعة المنيا يتنافسون في مسابقة «العروض التقديمية»

وفاء صلاح

الأربعاء، 23 أكتوبر 2019 - 02:31 م

نظمت الإدارة العامة لرعاية الطلاب، إدارة النشاط الثقافي والفني والعلمي مسابقة "مهارات العروض التقديمية" بعنوان "حروب الجيل الرابع"، والتي شارك فيها 34 طالب وطالبة بواقع طالبين من 17 كلية.

ودار موضوع المسابقة حول حروب الجيل الرابع، وخطورتها، وما تستهدفه من زعزعة استقرار الدولة المستهدف إسقاطها، والتي اختارت من الواقع الافتراضي طريقًا لتنفيذ أغراضها ونشر الشائعات والأكاذيب التي تفتت من جسد الأوطان.

وضمت لجنة تحكيم المسابقة كل من الدكتور عبد المجيد أمين علي، عميد كلية الحاسبات والمعلومات، والدكتورة إيمان عاشور مدرس الإذاعة والتلفزيون بقسم الإعلام التربوي بكلية التربية النوعية.


وقامت لجنة التحكيم، بتقييم الطلاب بناءً على جزئين يتمثل الأول في مهارات الطلاب في عرضهم التقديمي من خلال استخدامهم للوسائط المتعددة أو برمجية أو فيديو، بطريقة توضح فكرة عرضهم، ويعتمد الجزء الثاني على مهارات الطلاب من حيث القدرة على المنُاقشة، والإقناع، واستخدامهم للغة الجسد، ومدى قدرتهم على توضيح وتوصيل فكرتهم.

شهد تحكيم المسابقة، وأشرف على تنظيمها، الدكتور هاني العربي مستشار رئيس الجامعة للأنشطة الطلابية، ووليدعبد القوي  مدير عام رعاية الطلاب، والدكتورحسام عبد الرحيم، مقرر فريق طلاب من اجل مصر، وأميمة الشريف مدير إدارة النشاط الثقافي والفني والعلمي بالجامعة، ود.أمير  طوبيا مسئول  نادي العلوم بالإدارة العامة لرعاية الطلاب.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة