جامعة جنوب الوادي
جامعة جنوب الوادي


ننشر كواليس الاجتماع التنسيقي لمشروع تطوير صناعة «الجلود»

أبو المعارف الحفناوي

الأربعاء، 23 أكتوبر 2019 - 03:28 م

نظمت جامعة جنوب الوادي تحت رعاية الدكتور يوسف غرباوي، رئيس الجامعة، الاجتماع التنسيقي الخامس لمشروع التطور في صناعة الجلود بمصر و الأردن، ضمن مشروعات الاتحاد الأوروبي Erasmus+ ، و بحضور شركاء المشروع من جامعات مصر و الأردن و اليونان و إيطاليا ورومانيا و البرتغال .

 

وأبدى رئيس الجامعة سعادته بالتعاون بين جامعة جنوب الوادي، والاتحاد الأوربي في عدة مشروعات بما يساهم في بناء القدرات و تطوير البنية التحتية للجامعة ، و أشار إلى حصول الجامعة على مشروعين هذا العام ضمن مشروعات الاتحاد الأوروبي مشروع العيادة النباتية ومشروع تدويل الجامعات في دول البحر المتوسط و مؤكدًا جاهزية الجامعة للتعاون في مختلف المشروعات .

 

وأكد الدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادي السابق، أن الجامعة تحرص على تعزيز فرص التعاون المشترك مع مختلف المؤسسات العلمية ، مشيرًا  إلى تطور العمل بالجامعة في المشروعات و الوحدات الإنتاجية و التوسع في المساحات الخضراء .

 

وأكد الدكتور أحمد عكاوي نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا و البحوث، أن البحث العلمي هو المحرك الأساسي، لتطور المجتمعات ، مشيدًا بتنوع المؤسسات المشاركة بالمشروع .

 

و أشاد الدكتور ديموس منسق المشروع بما شاهده من إنشاءات و بنية تحتية بجامعة جنوب الوادي ، مؤكدًا على أهمية العمل على تطوير صناعة الجلود و الأبحاث التي تختص بذلك و أهمية التعاون بين الجهات البحثية و الصناعية العاملة في هذا المجال .

 

و أكد الدكتور محمود سيد عبد الصادق منسق المشروع بجامعة جنوب الوادي، أن فعاليات الاجتماع التنسيقي الخامس تقام خلال الفترة من 23 إلى 25 أكتوبر الجاري و يتناول أنشطة المشروع المختلفة بمشاركة أعضاء فريق المشروع . 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة