الأبراج| مولود برج العقرب ملك الإحساس 
الأبراج| مولود برج العقرب ملك الإحساس 


الأبراج| مولود برج العقرب ملك الإحساس 

منى إمام

الخميس، 24 أكتوبر 2019 - 11:17 ص

قالت خبيرة الأبراج بسمة حنافي، إن برج العقرب برج محارب وطموح يتمتع مولود هذا البرج بشخصية "أنا" قوية، وشديد التعقيد، محب للغموض و الألغاز، من الصعب التعرف إليه عن كثب أو الدخول إلى عالمه، لكنه بارع في الوصول إلى عالم الآخرين واستكشاف أسرارهم.

وأضافت أنه لا يتوانى عن وضع ذاته تحت المجهر، ليقوم بجردة داخلية مستمرة تؤمن له الإستقرار، وتحثه على التقدم، ولا يمكنه الإهتمام بالأمور السطحية، فيغوص مباشرة إلى الأعماق، ويتخلى عن كل علاقة سطحية، و عن كل عمل كئيب لا يجلب له الفرح؛ وبإمكانه كذلك التغلب على أحزانه و تجاربه المرة، ولا يتخلى عن أهدافه بسهولة، بل يكافح من أجلها. 

وأوضحت بسمة حنافي أنه لا يهتم العقرب بالأمور الحلوة واللطيفة فقط في الحياة، بل يدخل إلى جوانبها المظلمة والخفية، لإجراء تغيير شامل في نمط حياته، من وقت إلى آخر يتمتع بذكاء فطري حاد، و بكبرياء شديد، وبعاطفة قوية يضبطها غالبا، وبالرغم من دقة حدسه ويعتمد كذلك على المنطق.

وأشارت إلى أن الأحجار الكريمة المناسبة لبرج العقرب هي الأونكس وعقيق اليماني والجاد للقضاء على صور الماضي المزعجة، والمرجان الأحمر، عين النمر، الكوارتز الأحمر الزئبقي لتعزيز جوانب الوفرة والحب كذلك هذه الأحجار طاقتها وتذبذباتها تحصنك وتحميك من الحسد و الغيرة و التابعة.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة