سعد لمجرد
سعد لمجرد


فيديو| رغم الأزمات.. سعد لمجرد يواصل حصد ملايين المشاهدات بـ«سلام»

دعاء فودة

الخميس، 24 أكتوبر 2019 - 05:01 م

منذ أن طرح أول أغانيه "المعلم"، ويحقق المطرب المغربي سعد لمجرد ردود فعل كبيرة حول أعماله، وكذلك ملايين المشاهدات عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب" في وقت قياسي منذ طرح العمل الجديد.

 

 

وأصدر "لمجرد" مؤخرًا أغنيته الجديدة "سلام"، بنكهة مغربية من التراث الأمازيغي، ومزجها بكلمات باللغة الإنجليزية، وهي من ألحان وتوزيع وكلمات محسن تيزاف، وإخراج عبد الرفيع العبديوي، الذي صور الأغنية في المغرب وبطريقة تشبه أفلام السينما.

ونجحت الأغنية في تحقيق أكثر من 7 ملايين مشاهدة بعد طرحها بيومين فقط، واقتربت الآن بعد 4 أيام فقط من طرحها إلى 11 مليون مشاهدة، ومازالت أغاني "لمجرد" تحقق المشاهدات العالية، والإقبال الجماهيري عليها يزداد، رغم الأزمات التي تعرض لها، واتهامه أكثر من مرة في قضايا تحرش واغتصاب.

 

وعلى مدار السنوات الماضية، طرح سعد لمجرد عدة أغاني وحقق بها ملايين المشاهدات، منذ أغنيته الأولى التي اشتهر بها "المعلم" التي حققت أكثر من 774.517.399 مشاهدة، وصولا لأغنيته قبل الأخير التي طرحها منذ شهر فقط ووصلت حتى الآن لأكثر من 44.221.068 وهي أغنية "يخليك ليلي".

 

 

يذكر أن، سعد لمجرد كان قد أصدر أغنية "إنساي"، وهي عبارة عن فيديو كليب "دويتو" مع محمد رمضان، وتخطت مشاهدتها على "يوتيوب" أكثر 173 مليون مشاهدة.

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة