ملك علاوي
ملك علاوي


فيديو| «ملكة الركلات اللبنانية» تدخل عش الزوجية

ناريمان فوزي

الخميس، 24 أكتوبر 2019 - 06:47 م

لكل ثورة رموزها، ولكل انتفاضة مشاهدها المميزة التي لا تنسى، ففي لبنان على سبيل المثال لفتت ملك علاوي، تلك الشابة اللبنانية الأنظار لقيامها بركل حرس وزير التعليم المسلح، والذي حاول منع المتظاهرين وإخافتهم، ليلقى جزاءه ضربا بركلة قوية في البطن جعلت من الشابة رمزا للمرأة الشجاعة. 


وإعجابا بما فعلت، انتشر مقطع ضرب "علاوي" لرجل الأمن، على مواقع التواصل الاجتماعي، ليلقى شهرة كبيرة ويجعل المتابعين يطلقون عليها "ملكة الركلات".


وحسبما أشار موقع "ستيب فيد"، فإن "علاوي" لفتت الأنظار مجددا بإقامتها لحفل زفافها في ساحة رياض الصلح، والتي تشهد حاليا احتجاجات اللبنانيين ضد الحكومة، حيث ظهرت مرتدية فستانًا قصيرًا وطرحة وحذاء أبيض رياضي، وبجانبها عريسها، الذي لا يختلف عنها كثيرا في المشاركة السياسية.


وأدلت "علاوي" بتصريحات صحفية، حيث قالت إنها تعرفت على زوجها في 2015، أثناء المظاهرات التي شهدتها بيروت، حيث كانت تعاني البلاد من أزمة النفايات، موضحة بأن ساحة رياض الصلح أصبحت بيتهم الثاني.


واحتفلت المنصات الإلكترونية بالعروس الثورية، حيث قدم رواد مواقع التواصل الاجتاعي التهاني للعروسين، متمنيين لهما زواجا سعيدا ومستقبل أفضل في وطنهم.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة