صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


حصول مطاري شرم الشيخ والغردقة على تجديد الترخيص التشغيلي لمدة ٣ سنوات

إنجي خليفة

الجمعة، 25 أكتوبر 2019 - 09:48 ص

حصل كلاً من مطاري شرم الشيخ، والغردقة الدوليين، ولأول مرة على تجديد الترخيص التشغيلي لمده ثلاثة سنوات من قبل سلطة الطيران المدني المصري.

 ويعد ذلك انجازاً حقيقياً للمطارين، حيث إنها المرة الأولى بتاريخ المطارات الإقليمية، يتم الترخيص لمدة ثلاث أعوام، مما يعكس الطفرة الكبيرة التي حدثت بمنظومة المطارات المصرية على كافة المستويات خلال الفترة الماضية.

يأتي ذلك في ضوء الإنجازات العديدة التي تشهدها المطارات المصرية، وتماشياً مع توجيهات الفريق يونس المصري وزير الطيران المدني بتطبيق أعلى معايير السلامة والجودة وخدمة العملاء والمسافرين.

وقد منحت سلطة الطيران التراخيص للمطارين بعد استيفائهما كل متطلبات القواعد الدولية والمتطابقة مع معايير المنظمة الدولية للطيران المدني (الايكاو) والمحلية المنصوص عليها في التشريعات الخاصة بترخيص المطارات بسلطة الطيران المدني المصري.

وأكد الطيار وائل النشار رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للمطارات، أن  تجديد ترخيص مطاري شرم الشيخ والغردقة جاء ليؤكد على التزام  هذه المطارات بجميع المعايير الدولية ومتطلبات سلطة الطيران المدني، بما يتوافق مع التشريعات المصرية والدولية في مجال تأمين وسلامة وجاهزية المطارات كما يعزز من مكانتها على المستوى الإقليمي والدولي.

وأشار النشار إلى  أن وزارة الطيران المدني تضع على قمة أولويتها تنمية وتطوير ورفع كفاءة جميع المطارات المصرية مما ينعكس إيجابيا على تشجيع الاستثمارات داخل جمهورية مصر العربية.

وجه رئيس شركة المطارات الشكر لجميع العاملين بمطاري شرم الشيخ والغردقة على ما يبذلونه من جهد وتفانى في أداء المهام المنوط بهم  خلال الفترة الماضية والتي أهلتهم لاجتياز مراحل الترخيص أو تجديده .
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة