ورش تصنيع الأسلحة النارية والإتجار فيها بأسيوط 
ورش تصنيع الأسلحة النارية والإتجار فيها بأسيوط 


ضبط ١٢ متهمًا بإدارة ورش تصنيع الأسلحة النارية بأسيوط 

محمود مالك

الجمعة، 25 أكتوبر 2019 - 03:49 م

شنت مديرية أمن أسيوط حملة أمنية مكبرة على مركز البداري لضبط العناصر الإجرامية والخارجين على القانون، حيث تمكنت الحملة من ضبط ١٢ من العناصر الإجرامية لإدارتهم ورشة لتصنيع الأسلحة.

وكانت معلومات قد وصلت إلى أجهزة البحث الجنائي وفرع الأمن العام بأسيوط تؤكد قيام عدد من الخارجين عن القانون بادارة ورش تصنيع السلاح الناري والإتجار فيها، وتشكلت فرق تحري من قطاعات الأمن المختلفة بالمديرية.

أكدت تحرياتها المعلومات الواردة، وتشكل فريق مداهمة من البحث الجنائى بالتنسيق مع الأمن العام، مدعوم الأمن المركز، لمداهمة اماكن تجمع المتهمين. 

وتلقي اللواء أسعد الذكير مدير أمن أسيوط إخطاراً من اللواء منتصر عويضة مدير إدارة البحث الجنائى بأسيوط، بتمكن فريق تحت رئاسة العميد أحمد الراوي رئيس مباحث المديرية بتمكن فريق المداهمة من ضبط ١٢ من العناصر الإجرامية لإدارتهم ورش لتصنيع وإصلاح الأسلحة النارية بأسيوط وبحيازتهم ١٢ قطعة سلاح ناري خلال حملة أمنية، "٥ بندقية آلية  و ٧ بندقية خرطوش تركي الصنع، و ٢ ورشة لتصنيع الأسلحة و٦٤٥ طلقة متنوعة".

وأكدت المعلومات والتحريات عن  قيام المتهمين، "ولهم معلومات جنائية مسجلة"، جميعهم مُقيمين بدائرة مركز شرطة البدارى، بإدارة ورش لتصنيع وإصلاح الأسلحة النارية بدون ترخيص والاتجار فيها متخذين من المنطقة الجبلية المتاخمة للقرية محل إقامتهم بؤرة لمزاولة نشاطهم الإجرامي .

 وبمواجهتهم إعترفوا بحيازتهم للأسلحة المضبوطة بقصد الإتجار، تحررت المحاضر اللازمة وجار العرض على النيابة العامة لتباشر التحقيقات. 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة