العاصمة الإدراية
العاصمة الإدراية


مستثمرو «مصر تستطيع»: المدن والمصانع الجديدة طفرة بالاقتصاد المصري

بوابة أخبار اليوم

الجمعة، 25 أكتوبر 2019 - 04:26 م

أشاد المستثمرون بالخارج المشتركون في مؤتمر «مصر تستطيع بالاستثمار والتنمية»  بالاستثمار المصري والنمو الذي شهده في الفترة الحالية.

وأكدت نادية تايلور مالكة شركة TNA للتعبئة والتوزيع بأستراليا إن البنية التحتية في مصر شهدت تحسن جيد للغاية في الفترة الأخيرة، مضيفة أن المدن والمصانع الجديدة التي قامت تعتبر طفرة في الاقتصاد المصري.

وقال أشرف بيومي وكيل معتمد لشركات النفط الإيطالية، إن مصر تستخدم التكنولوجية في العديد من مشروعاتها مثل القطارات الجديدة التي تربط المدن بعضها ببعض، وتشيد الطرق الجديدة.
وأشار عماد عزمي صاحب شركة ASGC  الهندسية بالإمارات، أن الاستثمار المصري وعاد وينمو بطريقة جيدة للغاية، مؤكدا أن مصر ستشهد نجاحا ساحقا في جميع المجالات في الفترة القادمة، بسبب القيادة السياسية التي تحكم مصر في الفترة الحالية.

من جهته أشاد ماجد فهمي النائب التنفيذي لمجموعة شركة العثيم بدول الخليج بتوفير الأيدي العاملة المدربة والرخيصة الموجود في مصر بالفترة الحالية، يعمل على تشجيع  المناخ الاستثماري بالإضافة إلى حالة الأمن والاستقرار التي تشهدها مصر.

وفي سياق متصل قال ماجد زكي مؤسس ورئيس أكاديمية تعليمية للأطفال بأستراليا، إن مصر بيئة خصبة للاستثمار فيها والعودة إليها مرة أخرى.

وأكدت د. ميشيل نايت رئيس شركة mut لتصنيع المعدات الثقيلة، أن الاستثمار في العربات العسكرية أحدد  الاستثمارات التي بدأت مصر الدخول فيها بتحدي مضيفا أنها نجحت بشكل كبير في اختباراتها بالداخل والخارج.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة