مؤتمر شرم ديرما مؤتمر شرم ديرما

«شرم ديرما 2019» يكشف عن أخبار سعيدة لمرضى الصدفية

حاتم حسني الجمعة، 25 أكتوبر 2019 - 06:08 م

أعلنت رئيس قسم الأمراض الجلدية والتناسلية بجامعة عين شمس د.مهيرة حمدي السيد، عن بدء مناقشات المناقشه مع الحكومة حول إمكانية علاج مرضى الصدفية تحت مظلة التأمين الصحي.

وألقت «مهيرة» محاضرة هامة على هامش انعقاد مؤتمر شرم ديرما اليوم الجمعة 25 أكتوبر، ناقشت خلالها ثورة علاج مرضى الصدفية في آخر 10 سنوات، وذلك بحضور رئيس جمعية الصدفية العالمية د.جوناثان باركر، وبمشاركة الأكاديمية الأمريكية للتجميل.

وشهد المؤتمر إلقاء محاضرات عن أمراض الأظافر والعلاج الضوئي بكل أنواعه، وجراحات الجلد، ومشاكل حب الشباب، والإكزيما الوضعية، واستخدام الديرموسكوب لدقة المشاهدة في تشخيص وعلاج أمراض الجلد.

وأكد رئيس المؤتمر د.عاصم فرج، أن النسخة ال12 من «شرم ديرما» هذا العام تعتبر نقطة انطلاق لرفع الوعي لدى المرضى وأسرهم، واتخاذ خطوات هامة نحو تطوير رعاية المرضى، لافتا إلى أن المؤتمر شهد هذا العام الاستعانة بنخبة كبيرة من مشاهير التجميل للحديث عن مشاكل البوتوكس والفيلر وأهميتهم، فضلا عن جلسات الليزر التي قدمت أحدث العلاجات، والنصائح من مختلف الخبراء وأستاذة التجميل وعددهم وصل ل40 خبيرا من الدول العربية وأوروبا وأمريكا .


الاخبار المرتبطة

 

 

 

 

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة