منى زكي
منى زكي


شاهد| صورة جديدة.. منى زكي تتحول لوفاء الكيلاني وتصدم جمهورها

محمد طه

الجمعة، 25 أكتوبر 2019 - 07:35 م

تداول جمهور الفنانة منى زكي، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لها تُشبه فيها الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني.

وظهرت منى زكي في تلك الصورة مع زوجها النجم أحمد حلمي في أثناء تواجدهما بحفل "ممر المشاهير" في دبي، ليتوقع الجمهور بأن ذلك التحول سببه خضوعها لإحدى عمليات التجميل في وجهها.

وجاءت تعليقات الجمهور على الصورة قائلة: "منى زكي تحولت الى وفاء الكيلاني"، و"طب والله بجد أن شوفتها وفاء الكيلاني بس لما دققت لقيتها منى زكي"، و"يخلق من الشبه أربعين"، و"منى زكي تعطي على وفاء الكيلاني أكثر".

 

وشارك كل من أحمد حلمي ومنى زكي في ممر مشاهير دبي، الذي يقع في منطقة داون تاون دبي ويضم في المرحلة الأولى ٤٠٠ نجمة تضم أسماء الشخصيات المؤثرة على مستوى العالم في مختلف المجالات سواء الفنية أو الرياضية أو الاجتماعية، وتصدر الممر الشرفي في المرحلة الأولى أسماء عدد من النجوم في مقدمتهم عمرو دياب ومحمد صلاح وعبد الحليم حافظ، ومن النجوم العالميين كل من ليوناردو ديكابريو، ويل سميث، داوين جونسون، رامي مالك، ميسي، وشاروخان.

من ناحية أخرى، تنشغل منى زكي، هذه الأيام في تصوير فيلم "العنكبوت" مع أحمد السقا، وظافر عابدين، ويسرا اللوزي، وأحمد فؤاد سليم، ومحمد لطفي، وزكي فطين عبد الوهاب، وهو من إخراج أحمد نادر جلال، وتأليف محمد ناير، ومن إنتاج وليد صبري.

 


 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة