هواتف فيفو هواتف فيفو

فيديو| «فيفو» تطلق سلسلة هواتف «Y Series» الجديدة

وائل نبيل الجمعة، 25 أكتوبر 2019 - 11:46 م

أعلنت فيفو العالمية، عن بدء عملياتها التشغيلية رسمياً في السوق المصري للهواتف الذكية، كي تبدأ المنافسة في سوق الهواتف الذكية الذي يتميز بتنافسيته الشديدة.

وتعتمد سلسلة هواتف Y Series على مفهوم "مدعوم من الشباب"، حيث تمزج هذه الهواتف بين الخصائص الاحترافية للكاميرا الثلاثية التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي، والتأثيرات البصرية للهواتف الذكية التي تعتمد على تقنيات العرض الكامل Halo Full View™.

ويقدم الهاتفان Y15 وy17 مجموعة من الخصائص والمزايا التكنولوجية، وبالإضافة لهذين الهاتفين، سيتم أيضا إطلاق باقي سلسلة الـY Series وتتضمن Y90 وY12خلال الأسبوع الأول من نوفمبر. 

وحول المواصفات يتميز هاتف Y17 بكاميرا ثلاثية تعتمد على تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي بما يمنح المستخدم القدرة على التقاط صور بورتريه وصور لاندسكيب رائعة وبدون أي مجهود، هذا بالإضافة إلى الكاميرا الأمامية بدقة 20 ميجا بكسل مع تكنولوجيا تجميل الوجه التي تمنحك القدرة على التقاط الصور بأدق التفاصيل حيث تعتمد هذه التكنولوجيا على تحسين ملامح الوجه بشكل تلقائي.

كما يأتي هاتف Y17 ليعزز الخاصية الحصرية التي تتمتع بها هواتف فيفو من خلال خاصية الشحن السريع المزدوج Dual-Engine Fast Charging التي تتوافر في هذا الجهاز مع معايير الأمان التسعة الأحدث عالمياً بما يمكن المستخدم من شحن البطارية بالسرعة القصوى وبمنتهى الأمان بالإضافة إلى بطارية بسعة 5,000 ميلي أمبير بما يضمن للمستخدم البقاء متصلاً على مدار الساعة.

أما الهاتف Y15، فهو يصنف ضمن الفئة الرياضية لسلسلة Y من فيفو، مع شاشة 6.35 إنش تغطي 89% من سطح الهاتف مع تقنية العرض الكامل بإطار رفيع للغاية للشاشة.  تم تزويد هاتف Y15 بكاميرا أمامية بدقة 16 ميجابايت لتمنح المستخدم تجربة تصوير رائعة وكما هو الحال في جميع هواتف عائلة Y تم تزويد هاتف Y15 بكاميرا ثلاثية في الجهة الخلفية، وتكنولوجيا تجميل الوجه.

وتتواجد فيفو حالياً في أكثر من 30 سوق حول العالم، وتواصل جهودها للتواجد في أسواق أخرى وتقديم عروضها الفريدة، كما تدعم الشعور بالثقة في النفس والرغبة في التعبير عن الذات بين مزيد  من الشباب في جميع أنحاء العالم، من خلال طرح منتجاتها فائقة الجودة وتطبيقاتها التكنولوجية المتطورة.             

وتعليقاً على انطلاق الشركة العالمية في مصر، قال ديفيد كي-الرئيس التنفيذي لشركة فيفو مصر: "يُعد السوق المصري من الأسواق الرئيسية والهامة لنا في المنطقة، نظراً لما تتمتع به مصر من تعداد سكاني هائل بالإضافة للفرص المتميزة المتوفرة والمطروحة دائما للعلامات التجارية الجديدة في السوق المصري، ولهذا السبب تسعى فيفو لطرح أحدث منتجاتها وأكثرها  تطوراً وابتكاراً في السوق المحلي من أجل تلبية احتياجات المستهلك المصري خاصة جيل الشباب، فالشباب المصري شغوف دائماً بالتقنيات التكنولوجية فائقة الجودة ".

 


الاخبار المرتبطة

 

 

 

 

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة