متسوبيشى إكليبس
متسوبيشى إكليبس


تعرف على أسعار «متسوبيشى إكليبس» بعد انخفاضها

مصطفى محمود

السبت، 26 أكتوبر 2019 - 09:19 ص

أعلن وكيل سيارات ميتسوبيشي في مصر عن تخفيض أسعار السيارة إكليبس الرياضية متعددة الاستخدامات SUV بقيمة 10.000 جنيه لكل الفئات، وتستعرض «بوابة أخبار اليوم» أسعار وفئات السيارة بالتفصيل:


تنتمي هذه السيارة لفئة مركبات كروس أوفر المدمجة، ويقدمها وكيل ميتسوبيشي في مصر بخمس فئات تختلف في التجهيزات والكماليات، لكن تشترك كل الفئات في ضمها لمحرك واحد، وهو محرك مكون من 4 أسطوانات يتصل بشاحن توربيني، وهو بسعة 1500 سي سي وبقوة 152 حصانا و250 نيوتن متر من عزم الدوران، ويتصل المحرك أيضا بناقل حركة  CVT أوتوماتيكي 8 سرعات.
وتتميز هذه السيارة بحجم وأبعاد مناسبة للسوق المصري، حيث يصل طولها إلى 4.40 متر، وعرضها 1.8 مترا، وارتفاعها 1.68 متر، كما يبلغ ارتفاع جسم السيارة عن الأرض 18 سم.
وتعتبر التجهيزات التالية من أهم التجهيزات الموجودة في الفئات الخمسة من السيارة كمكون أساسي وهي: تكييف هواء أوتوماتيكي ونوافذ كهربائية وجهاز إنذار وشاشة لعرض البيانات و مانع لإدارة المحرك وسبويلر خلفي ومقعد خلفي قابل للطي ومقعد للسائق بارتفاع قابل للتعديل.


وأصبح سعر الفئة الأولى من السيارة ميتسوبيشي إكليبس، 400 ألف جنيه، بدلا من 410 ألف جنيه، وهي مزودة بخاصية الجر الأمامي، وتحمل وسادتين هوائيتين للسائق والراكب الأمامي، وإطارات بجنوط رياضية 16 بوصة، وراديو ومشغل أسطوانات.


وأما الفئة الثانية، فبلغ سعرها 440 ألف جنية بدلا من 450 ألف جنيه، وتحمل كل التجهيزات السابقة بالإضافة إلى وحدة صوت مزودة بشاشة باللمس، و4 سماعات للنظام الصوتي، وكاميرا خلفية، ومصابيح ضبابية أمامية، ومصابيح نهارية.


وبلغ سعر الفئة الثالثة 470 ألف جنيه بدلا من 480 ألف جنيه، وهي مزودة بإطارات مع جنوط بمقاس 18 بوصة، و8 سنسور للمساعدة على ركن السيارة، ومرايات جانبية كهربائية، تكييف هواء أوتوماتيكي مزدوج النطاق، ونظام صوتي يضم 6 سماعات و3 تويترز، وشاشة لعرض السرعة والمسافة، ومفتاح ذكي، وخاصية إدارة السيارة بدون مفتاح، وعجلة قيادة رياضية مغطاة بالجلد.


وأما الفئة الرابعة فبلغ سعرها الفئة الرابعة 505 ألف جنيه بدلا من 510 ألف جنيه، وهي مزودة بالتجهيزات السابقة من الفئة الثالثة، ويضاف إليها مثبت سرعة، وفتحة سقف كهربائية بانورامية، وزجاج خلفي ملون، ومقاعد بفرش من الجلد، ونظام صوتي من شركة روكفورد يضم شاشة باللمس و9 سماعات و4 مكبرات للصوت، ونظام لتخفيف حدة التصادم الأمامي، ونظام أوتوماتيكي للتحكم في الإضاءة العالية.
وتعتبر الفئة الخامسة هي الأعلى وبلغ سعرها الفئة الخامسة 535 ألف جنيه بدلا من 545 ألف جنيه، وهي مزودة بخاصية الدفع الكلي التي ترفع من أداء السيارة وكفاءتها، وهي مزودة بأغلب التجهيزات السابق بالإضافة إلى 7 وسائد هوائية أمامية للسائق والراكب الأمامي منهم وسادة لركبة السائق، ووسادتين هوائيتين كستائر بيمين ويسار السيارة، ونظام للحفاظ على توازن السيارة إلكترونيا.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة