close
«كلاكيت تاني مرة».. ساويرس عن ليليان داوود «كدابة وناكرة الجميل» «كلاكيت تاني مرة».. ساويرس عن ليليان داوود «كدابة وناكرة الجميل»

«كلاكيت تاني مرة».. ساويرس عن ليليان داوود «كدابة وناكرة الجميل»

منةالله يوسف السبت، 26 أكتوبر 2019 - 01:37 م

نشبت مشادة كلامية بين رجل الأعمال نجيب ساويرس، المالك السابق لقنوات "أون تي في"، والإعلامية ليليان داوود، التي كانت تعمل بالقناة في وقت سابق. 

وكتبت الإعلامية ليليان داوود، عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر « كنت قررت عدم الخوض في الموضوع؛ وأن لا أنزل إلى مستوى المهاترات، لكن يبدو أن ساويرس له رأي ثاني وسأرد على ما صدر منه كلام غير صحيح. عندما تم ترحيلي كان لازال عقدي 6 أشهر وبحسب شروط التعاقد لو القناة ألغت العقد قبل نهايته أن تدفع لي مستحقاتي المتبقية. 

وأضافت داوود في تدوينة أخرى « أبو هشيمة طبعا رفض الدفع وتحدث مع ساويرس بأنني سأرفع دعوى قضائية على المؤسسة؛ بغض النظر عن مالكها، لكن ساويرس طلب مني أن لا أفعل ذلك على أن يدفع مستحقاتي، وأرسل لي مبلغ عن ثلاثة أشهر فقط من أصل 6، علما أن العقد ينص أيضًا على دفع شهر من كل سنة عمل».

ومن جانبه رد ساويرس، قائلًا في تدوينة عبر حسابه الشخصي على تويتر « كدابة ....عمري ما طلبت منها عدم رفع قضية كدابة و اطلب ليه وأنا مالي؟ كدابة و ناكرة للجميل».

الجدير بالذكر أن ساويرس وليليان تنازعا من قبل بسبب مظاهرات لبنان؛ بعد «النكتة» التي أطلقها «ساويرس» حول لبنان، والحضور النسائي في الاحتجاجات التي تشهدها البلاد وربطها بحرب اليمن، وبعدها تعرض لانتقادات لاذعة من قبل ليليان، لكنه اعتذر قائلًا: «حبي للبنان ليس محل جدال، والنكتة تظل نكتة حتى لو خانني التوفيق، وناقل الكفر ليس بكافر».
 


 


الاخبار المرتبطة


الأكثر قراءة



 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة