سوتشي الروسية  سوتشي الروسية 

«ريفيرا بارك» و«لينين موزاييك».. أجمل المزارات السياحية بسوتشي الروسية 

مي سيد السبت، 26 أكتوبر 2019 - 02:58 م

تعتبر سوتشي، من أهم المدن السياحية في روسيا حيث يوجد بها أجمل المزارات  السياحية وأنشطة السياحية المليئة بالرفاهية والجمال الموجود في روسيا، نسلط  الضوء على أجمل المزارات  السياحية هناك.

ريفيرا بارك
على الرغم من كون ريفيرا بارك حديقة صغيره نسبيا إلا أنها تعتبر مكانا رائعا للتنزه و المشين خاصة أن كان لديك أطفال، حيث تضم الحديقة ملاهي ومكان مخصص لركوب الخيل، إضافة إلى المسارات المخصصة للمشي، و الدراجات.
 

متحف تاريخ سوتشى
متحف تاريخ سوتشى، هو متحف يعرض جميع المقتنيات التاريخية والأثرية للمدينة، ودورها خلال الحرب العالمية الثانية، ويوجد في المتحف الكبسولة الفضائية سويوز 9 التي عادت إلى الأرض عام 1970.
 

متحف الفنون
مبنى كلاسيكي عريق وسط حديقة رائعة يقع متحف سوتشى للفنون، ويقوم المتحف بعرض أيقونات قديمة ولوحات فنيه يرجع تاريخها إلى القرن التاسع عشر، وحتى القرن الحادي والعشرين، كما يعرض المتحف مجموعة من العملات المعدنية و أسلحة يرجع تاريخها إلى القرن الأول الميلادي.
 

حديقة المشتل
تقع حديقة المشتل الرائعة في الطرف الجنوبي الشرقي من مدينة سوتشى الروسية، وتعتبر الحديقة خيارا رائعا أن كنت من محبي الطبيعة والتنزه بين الأشجار مع أكثر من 1500 نوع من الأشجار والشجيرات و أشجار النخيل المنتشرة في جميع إنحاء الحديقة، كما أنه يمكنك مشاهدة هذا الجمال من أعلى حيث يتوفر بالحديقة تلفريك يمكنك منه إلقاء نظره على الحديقة وهذا الجزء من المدينة من أعلى.
 

لينين موزاييك
لينين موازييك هي صورة ضخمة تم تجسيدها بالموزاييك للزعيم والأب الروحي للثورة البلشفية لينين، وقد تم انجاز هذه الصورة عام 1980، احتفالا بالذكرى 110 لميلاد لينين، والصورة يبلغ ارتفاعها ثماني أمتار وغالبا ما يأتي الزائرين لالتقاط الصور التذكارية بجانب الصورة.


 


الاخبار المرتبطة

 

 

 

 

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة