الجداوي تقبل يد علي جمعة
الجداوي تقبل يد علي جمعة


رجاء الجداوي تقبل يد علي جمعة في احتفالية صندوق «تحيا مصر»

عمرو خليفة

السبت، 26 أكتوبر 2019 - 03:07 م

 

حرصت الفنانة رجاء الجداوى، على التوجه إلى الدكتور على جمعة، مفتى الجمهورية السابق وعضو اللجنة التنفيذية لصندوق تحيا مصر لمصافحته، لتحيته عقب وصوله احتفالية صندوق تحيا مصر لإطلاق حملة تيسير زواج الفتيات الأولى بالرعاية ضمن مبادرة دكان الفرحة.

وفي لفتة إنسانية، قامت رجاء الجداوي، بتقبيل يد الدكتور على جمعة، وقالت، في كلمتها خلال الاحتفالية، إن كلمة حب أصغر كلمات اللغة العربية، الحرف الأول هو الحياة، والثانى هو البقاء، فالحب هو سر البقاء، مشيرة إلى أنها تعلمت العطاء من والدتها.

وأضافت رجاء الجداوى، أنه مع مرور الزمن انخفض معدلات الترابط، إلا أن صندوق تحيا مصر، جاء ليعيد هذا العطاء والترابط، بإطلاقه دكان الفرحة، وتزويج الفتيات وتجهيزهم، وإدخال الفرحة على قلوب السيدات، مشيرة إلى أن الصندوق فتح الكثير من دكاكين الفرحة والخير.

ووجهت الجداوى، الشكر للدكتور على جمعة، عضو اللجنة التنفيذية للصندوق، مفتى الجمهورية السابق، على إسهاماته في عمل الخير، وفى فك كرب الغارمات، كما وجهت الشكر للجيش والشرطة، قائلة: «الجيش على رأسنا من فوق»، وتمنت للفتيات المقبلات على الزواج، موجهة النصيحة لهم بعدم الإكثار من الإنجاب، والاكتفاء بإنجاب طفلين، حتى يكونوا قادرين على تعليمهم، وتربيتهم وعلاجهم جيدا.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة