الجناح المصري الجناح المصري

إقبال كبير على الجناح المصري بمعرض «اليابان الدولي للسياحة»

مي سيد السبت، 26 أكتوبر 2019 - 05:19 م

شهد الجناح المصري المشارك في معرض اليابان الدولي للسياحة "Tourism Expo Japan 2019" ، اليوم السبت، إقبالا كبيرا من قبل الزائرين، وذلك في أول أيام فتح المعرض أبوابه للجمهور.

 

وأشاد الزوار بالجناح المصري الذي تم تصميمه بالتقنيات التكنولوجية الحديثة، حيث لاقت الأنشطة التفاعلية التي يقدمها الجناح إقبالا كبيرا من الزائرين ومنها موسيقى النحت الشرقي ورسم الحناء، كما لاقت الأنشطة المخصصة للأطفال منها التلوين إقبالا كبيرا، وقام الزوار بالتقاط العديد من الصور التذكارية بالجناح.

وخلال المعرض يتم الترويج لافتتاح المتحف المصري الكبير GEM2020، والذي يمثل أحد عناصر الحملة الترويجية لمصر بمحور الترويج والتنشيط ببرنامج الاصلاح الهيكلي لتطوير قطاع السياحة، وذلك في ظل الاهتمام الكبير الذي توليه اليابان لهذا الصرح الثقافي الكبير.

 

وقد افتتحت الدكتورة رانيا المشاط أمس الجناح المصري المشارك بالمعرض، وحضر الافتتاح المهندس أحمد يوسف رئيس الهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة، والوزير مفوض حاتم النشار نائب رئيس البعثة الدبلوماسية المصرية باليابان، ووفد من وزارة السياحة والهيئة.

 

وتجدر الإشارة إلى أن وزارة السياحة المصرية ممثلة في الهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة تشارك في هذا المعرض، الذي يقام لأول مرة في مدينة أوساكا بجناح مساحته ١٥٣م٢ بزيادة قدرها ٥٠% عن العام الماضي، وبمشاركة ٩ شركات مصرية منها شركة مصر للطيران.

 

جدير بالذكر أن معرض اليابان الدولي للسياحة "Tourism Expo Japan 2019" ينعقد خلال الفتـرة من 24 إلى 27 أكتوبر الجاري في مدينة أوساكا باليابان، ويعتبر هذا المعرض السياحى أهم معرض سياحي في اليابان وأحد أكبر المعارض السياحية على مستوى العالم والذي يتم تنظيمه بالتعاون مع منظمة السياحة العالمية.

 

وقد شاركت الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة كمتحدثة رئيسية في الجلسة الوزارية التي عقدتها منظمة السياحة العالمية بمدينة أوساكا اليابانية فى إطار فعاليات معرض اليابان الدولى للسياحة "Tourism Expo Japan 2019 " وشارك فيها وزراء السياحة ونظرائهم من الدول المشاركة في المعرض، وكان الموضوع الرئيسي للمناقشة "ازدهار المجتمعات: الشعوب والثقافة".
 

 

 


الاخبار المرتبطة

 

 

 

 

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة