منة فضالي
منة فضالي


خاص| منة فضالي: أنتظر مراد يلديريم لتصوير «ماكو».. ونجحت في «كاملة»

أحمد السنوسي

السبت، 26 أكتوبر 2019 - 09:50 م

 

دائما ما تثير الجدل سواء بإطلالاتها أو باختيارها للشخصيات التي تقوم بتجسيدها فشخصية «كاملة» التي قدمتها خلال أحداث مسلسل «قيد عائلي» شكلت لها تحديا خاصا، خاصة وأن الشخصية لا تشبهها كثيرًا. 

 

إنها الفنانة منة فضالي التي التقتها «بوابة أخبار اليوم» لتتحدث عن مشاركتها في مسلسلي «قيد عائلي» و«أفراح إبليس 2»، وعن مشاريعها السينمائية القادمة. 

 

- في البداية حدثينا عن تجربتك مع شخصية «كاملة» التي أديتها في مسلسل «قيد عائلي»؟


شخصية «كاملة»، كانت من أصعب الشخصيات التي أديتها مؤخرًا خاصة وأنني كنت قلقه جدًا من تجسيد هذه الشخصية بسبب تركيبتها ولكن أحمد الله أن تعبي لم يذهب هباءً، كما أن شخصية كاملة لا تشبهني كثيرًا فهي شخصية طيبه وعناديه جدًا وجرئية ولكنى لم أجرب تجربة الأمومة حتى الآن، كما أن «كاملة» موجودة في كل البيوت المصرية فهي الزوجة التي تعيش في غربة عن زوجها لفترة طويلة وتضطر لتربية أولاده وتتحمل غياب الزوج لفترات طويلة، كما أنها المرة الأولى التى أشارك فيها مع المخرج تامر حمزة.

 

- كيف جاءتك ردود الأفعال من جمهورك حول شخصية «كاملة»؟
تلقيت ردود أفعال كثيرة عن شخصية «كاملة» بأنها نالت إعجاب عدد كبير من الجمهور ولمس شخصيات كثيرة في المجتمع المصري، كما أنني استقبلت مكالمات هاتفية من سيدات تناقشوا معي في حالات عديدة وتحدثت معهن، وكنت سعيدة بأنني نجحت في توصيل الحالة التي كنت أريدها للسيدات.

 

- وماذا عن مسلسل «أفراح إبليس 2»؟
الحمد لله مسلسل «أفراح إبليس 2» حقق نجاحُا كبير علي «OSN»، على الرغم من أنها قناة مشفرة، وننتظر طرحة على قناة عامة لكي يشاهده الجمهور لأنه مسلسل جميل جدا، وأقدم خلال العمل شخصية «دهب» والتي تختلف كليًا عن شخصية «كاملة» من حيث الشكل والمضمون.

 

- تعملين على أكثر من عمل سينمائي حدثينا عنهم؟


أستعد لتصوير فيلم "ماكو"، بعد أن انتهي فريق عمل الفيلم من تصوير 12 يوما من العمل، ولكني أنتظر قدوم النجم التركي مراد يلدرم لأن مشاهدي كلها معه ومن المقرر أن أبدأ التصوير خلال الفترة القليلة القادمة، لذلك أواصل التدريبات الشاقة التي أقوم بها بسبب الاستعدادت للعمل، وسعيدة جدًا بهذه التجربة خاصة أنني أحب الأعمال التركية مع العلم أنني ليس لي أي علاقة بالسياسة، ولكن أعمالها لها شكل خاص وديكورات ووجوه محبوبة من الجميع.
    
وفيلم "ميني بار" متوقف حاليًا بسبب تجهيزات الديكور الجديد، أما عن فيلم «إتيكيت»، فهو حالة مختلفة أول مرة نلتقي في عمل فيلم كويتي، وأشارك به مع الفنان أحمد رزق كنجوم مصريين، وباقي نجوم العمل من الكويت، وأقدم دورا كوميديا مع «رزق»، ولم أعلم هل سيعرض في مصر أم لا، وهو يعتبر حالة جديدة بالنسبة لي وتجربة مختلفة، وسعيدة بالعمل خارج مصر، وأقدم دور مضيفة طيران يتم طردها من العمل لتتجه للعمل فى مدرسة «إتيكيت»، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، وفيلم «براءة ريا وسكينة»، من المفترض أنه تم الانتهاء من تصويره، وهو الآن في مرحلة المونتاج، والفيلم يتناول قصة فيلم داخل فيلم، وأقدم دور صحفية تحقق في قضية براءة ريا وسكينة.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة