وزيرة الصحة والسكان د.هالة زايد وزيرة الصحة والسكان د.هالة زايد

عاجل| أول رد من وزيرة الصحة في واقعة التعدي على طبيب بمستشفى الهلال

حاتم حسني الأحد، 27 أكتوبر 2019 - 04:00 ص

وجهت وزيرة الصحة والسكان د.هالة زايد،  رئيس أمانة المراكز الطبية المتخصصة د.محمد ضاحي، ورئيس الشئون القانونية في الوزارة بالتوجه الفوري إلى مستشفى الهلال بشارع رمسيس لمتابعة واقعة التعدي على طبيب.

كشف ذلك المستشار الإعلامي لوزير الصحة والسكان والمتحدث الرسمي للوزارة د.خالد مجاهد، في تصريح خاص ل«بوابة أخبار اليوم» مشيرا إلى أن الوزيرة أكدت أن جميع أفراد الفريق الطبي في كل مكان يقدم الخدمة للمريض المصري، هم أبنائها وهي مسئولة عن سلامتهم، متعهدة بضمان كامل للحقوق القانونية والأدبية للطبيب.

وأشار «مجاهد» إلى أن الوزيرة وجهت بتقديم كافة أوجه الرعاية للطبيب المصاب، وهو محتجز حاليا في المستشفى ويتلقى الرعاية الطبية اللازمة إثر إصابته باشتباه ارتجاج في المخ وجروح وسحجات في باقي الجسم.

وأضاف أن مدير المستشفى توجه لقسم الأزبكية، في ساعة متأخرة من مساء السبت 26 أكتوبر، وقام بعمل محضر تعدي على طبيب أثناء أداء عمله برقم 15754 جنح الأزبكية، حيث قامت قوات الأمن بضبط مرتكبي الواقعة واحتجازهما في القسم على ذمة البلاغ المقدم ضدهم.

ولفت «مجاهد» إلى أن الشئون القانونية في الوزارة ستقوم بتحرير محضر جديد باسم المنشأة صباح اليوم لضمان كامل حقوق الطبيب في ما تعرض له من أضرار، وحق المستشفى في أي خسائر حدثت نتيجة الواقعة.


الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة



 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة