مايا مرسي تشارك في احتفالية مؤسسة بهية تحت عنوان «الاطمئنان على ١٠٠ ألف سيدة»
مايا مرسي تشارك في احتفالية مؤسسة بهية تحت عنوان «الاطمئنان على ١٠٠ ألف سيدة»


مايا مرسي تُشارك في احتفالية «الاطمئنان على ١٠٠ ألف سيدة»

منى إمام

الأحد، 27 أكتوبر 2019 - 01:45 م

شاركت الدكتورة مايا مرسي رئيسة المجلس القومي للمرأة في الإحتفالية التي أقامتها  مؤسسة بهية تحت عنوان "الاطمئنان على ١٠٠ ألف سيدة" ممن خضعن للكشف المبكر بالمستشفى، وذلك بحضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ، والدكتور احمد درويش وزير التنمية الإدارية الأسبق ، ولفيف من الشخصيات العامة والاعلاميين ونجوم الفن.

وأعربت الدكتورة مايا مرسي عن سعادتها بالمشاركة في هذه المناسبة الهامة وهو احتفال مستشفى بهية بالاطمئنان على حياة 100 الف سيدة وطمئنة 100 ألف أسرة وبيت في مصر على سيداتها  ، مشيرة إلى دعم المجلس القومي للمرأة الدائم لمستشفى بهية.             
 
وأوضحت الدكتورة مايا مرسي أن المجلس القومي للمرأة معني من خلال فروعه في مختلف المحافظات بتوعية السيدات بأهمية الكشف المبكر على  أورام سرطان الثدي، مشيرة إلى الاحتفالية التي أقيمت في  المجلس القومى للمرأة  للإحتفال بأمهات بهية وتكريم الأم المثالية لبهية.    

   
وأشارت الدكتورة مايا مرسي إلى أنه خلال احتفالات المرأة المصرية في مارس الماضي أطلق الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية مبادرة لدعم صحة المرأة المصرية وهو برنامج وطني اطلقه الرئيس للاطمئنان على صحة  سيدات مصر.

            
وأعربت الدكتورة مايا مرسي  عن املها في الاحتفال بانتهاء  قائمة انتظار مستشفى بهية المقدرة بـ 16 ألف سيدة بحلول رمضان القادم.

 

وفي ختام الحفل قامت إدارة مستشفى بهية بتكريم الدكتورة مايا مرسي رئيسة المجلس القومي للمرأة لدورها في دعم محاربات مستشفى بهية ودورها في تمكين المرأة المصرية.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة