صورة موضوعية
صورة موضوعية


تعرف على الأماكن المسموح فيها بالأنشطة السياحية البحرية 

مي سيد

الأحد، 27 أكتوبر 2019 - 02:36 م

 

أعلنت غرفة الغوص والأنشطة البحرية منع تنفيذ أي أنشطة بداية من بعد منطقة رأس أم السيد (الفنار) وصولاً إلي تيران، مؤكدة على أنه يمكن ممارسة الأنشطة من بعد منطقة رأس أم السيد (الفنار) وصولاً لمنطقة رأس محمد جنوباً.


وأوضحت الغرفة أن هذا بدأ من اليوم 27 أكتوبر حتى الاثنين 28 أكتوبر 2019 ، و يجب   استخراج التصاريح من سقالة الوطنية وترافكو والسقالة المخصصة لأشباه الغواصات فقط ويوقف العمل بباقي السقالات.


ويتم السماح بسروح اليخوت إلي محمية رأس محمد مع السماح بالذهاب لموقع الكهربا وموقع التمبل وموقع غوص رأس أم السيد فقط مع غلق باقي مواقع الغوص حتي تيران.

 

وقالت الغرفة إن مزاولة الأنشطة البحرية مسموح به في منطقة شرم الميه ومسموح به أيضاً لأشباه الغواصات ويخوت ذات القاع الزجاجي مع السماح بأنشطة الباراشوت في منطقة شرم الميه، علماً بأنه غير مسموح بمزاولة الأنشطة البحرية بأي مكان أخر علي الإطلاق بالمخالفة لما سبق ذكره

 

وأشارت الغرفة إلى أن يجب تقدم طلبات رحلات السفاري قبل موعد الرحلة بيوم واحد لتحديد خط سير الرحلة مع عدم إمكانية الذهاب لتيران في تلك الفترة، مضيفا أن يتم مزاولة الأنشطة بشكل طبيعي بداءً يوم الثلاثاء الموافق 29 أكتوبر2019.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة