بابا العرب
بابا العرب


هل يتحول مسلسل «بابا العرب» إلى كذبة أبريل ؟

أحمد السنوسي

الأحد، 27 أكتوبر 2019 - 05:20 م

كشف المخرج ألبير مكرم، مخرج فيلم "بابا العرب" عن مفاجأة كبيرة قد تنهي حلم مسلسل "بابا العرب" قبل بدايته، الذي أنتشرت بوستراته خلال الأيام القليلة الماضية والتي تجمع بين الفنان ماجد الكدواني والبابا شنودة.

 

وكتب مكرم عبر حسابة الشخصيى على "الفيس بوك" تدوينه قال فيها بخصوص اللغط اللي حاصل اليومين اللي فاتوا بخصوص فيلم "بابا العرب".

 

أولا: أنا بعمل فيلم اسمه "بابا العرب" مش مسلسل والبرومو التشويقي بتاعه نزل من شهر فبراير ٢٠١٩.

 

ثانيا : الفيلم إنتاج شركة الريماس ومش بنلم أي تبرعات للعمل .. التبرعات للمحتاجين مش للأعمال الفنية.

 

ثالثا : الفيلم غير متوقف ولا ممنوع، أنا واخد كل الموافقات الرقابية وموافقة الكنيسة ممضيه ومختومة من نيافة الأنبا مارتيروس ومافيش أي منع من أي نوع.

 

رابعا : اسم بابا العرب أنا مستخدمه من ٢٠١٢ في برومو موجود على اليوتيوب بتاريخ ١٧ ديسمبر ٢٠١٢.. وتم إثباته في وزارة الثقافة بتاريخ ١٥ يوليو ٢٠١٥.. في حقوق الملكية الفكرية.. وغير مفهوم على الإطلاق استخدام نفس الاسم للدعاية لعمل آخر.. ومعرفش ده نقدر نسميه إيه.

 

خامسا : تم البدء في التصوير وجاري استكماله وانشاء الله هنعمل حاجه تليق برمز كبير زى قداسة البابا.

 

وكان المنتج عبدالله منصور منتج العمل قد أكد في تصريحات صحفيه أن الفيلم "بابا العرب"، أن أسرة الفيلم كانت قد صورت عدة مشاهد، وسوف تستأنف عمليات التصوير خلال الأيام الأولى من شهر نوفمبر المقبل. 

 

وأكد على أن الفيلم يضم عددا من النجوم الذين يشاركون كضيوف شرف، منهم أحمد السقا وأحمد عز وهاني رمزي وسامح حسين وأحمد شاكر عبداللطيف وسيد رجب.

 

كما أن الفيلم ليس له علاقة بالمسلسل الذي يحمل نفس الاسم وتم مؤخرًا الإعلان عنه التي تنوي الكنيسة الأرثوذكسية إنتاجه قريبًا، وأن الفيلم سيناريو وحوار وإخراج ألبير مكرم، وسوف يتم طرح برومو رئيسي للعمل خلال الأيام الأخيرة من شهر ديسمبر.

 

فيما علق أحد رواد مواقع التواصل على موضوع العمل واصفًا إياه بكذة أبريل بسبب عدم وجود أي تصريحات من الكنيسة بشأن العمل.

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة