محافظ الاقصر يفتتح مقر السجل المدني الفرعي بمدينة الطود 
محافظ الاقصر يفتتح مقر السجل المدني الفرعي بمدينة الطود 


محافظ الأقصر يفتتح مقر السجل المدني الفرعي بمدينة الطود

محسن جود

الأحد، 27 أكتوبر 2019 - 05:23 م

 

افتتح المستشار مصطفي ألهم محافظ الأقصر السجل المدني الفرعي لمدينة الطود جنوب محافظة الأقصر، لتيسير تقديم الخدمات للمواطنين وتخفيف كاهل عناء  ذهابهم للسجلات المدنية بمدن اسنا والبياضية والأقصر، حيث يخدم السجل نحو 150 الف هم عدد سكان مدينة الطود والقري المجاورة  .

 

شهد الإفتتاح برفقة المحافظ كلا من مدير امن الأقصر اللواء ايمن راضي والعميد محمد عياد رئيس مدينة الطود وقيادات مصلحة الاحوال المدنية وعدد من القيادات الامنية والتنفيذية والعديد من اهالي مدينة الطود.

 

اعرب المحافظ عن تقديره لأهالي الطود ومحافظة الأقصر، مؤكدًا ان الاجهزة التنفيذية لا تدخر جهدا في سبيل تقديم الخدمات للمواطنين وتسهيل اجراءات الحصول عليها، لافتا إلى أن الفترة القادمة تشهد مزيد من الاجراءات التي تستهدف تيسير سبل تقديم الخدمات وذلك بتعاون الأهالي مع الاجهزة الحكومية.

 

أكد العميد محمد عياد، رئيس مدينة الطود، أن افتتاح السجل المدني يأتي ضمن اهداف المدينة في تنمية وتطوير الخدمات المقدمة للمواطنين بالتعاون مع المواطنين، حيث ساهم أهالي الطود في انشاء السجل بأحد المباني الملحقة بمجلس المدينة واقيم على مساحة 425 متر فيما قامت الأجهزة المحلية بتوفير مقر للسجل والمكاتب للموظفين وتزويدهم بالاجهزة التي تمكنهم من أداء عملهم على الوجه الأمثل بجانب المشاركة الشعبية من الأهالي لدعم المقر الذي بلغت تكلفته نحو 175 ألف جنيه.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة