يورجن كلوب ومحمد صلاح
يورجن كلوب ومحمد صلاح


مدرب ليفربول يكشف تفاصيل إصابة محمد صلاح أمام توتنهام

رياض محمد جعيصة

الأحد، 27 أكتوبر 2019 - 09:30 م


كشف المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، يورجن كلوب، تفاصيل إصابة النجم المصري محمد صلاح بعد مغادرته مباراة توتنهام هوتسبير.


وقال كلوب: « محمد صلاح لديه المشكلة في نفس الكاحل.. الأمر يؤلمه مع استمرار المباراة. الأمر ليس كبيرا».

وشدد مدرب ليفربول، في تصريحات لشبكة «سكاي سبورتس» عقب نهاية المباراة: «هذا الألم سيختفي في يوم من الأيام، لكنه يعاني منه الآن».

وتعرض محمد صلاح، لإصابة في «أنكل» القدم والتي كان قد تعافى منها مؤخرا، ليودع أرضية ملعب «آنفيلد» الذي يحتضن مباراة ليفربول وتوتنهام، في منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي.

وفي الدقيقة 84، سقط محمد صلاح على أرضية الملعب دون تدخل من أحد لاعبي توتنهام ودخل الجهاز الطبي على الفور وخلال علاج الفرعون المصري اشتكى من الآلام في إصابته التي تعافة منها خلال الفترة السابقة في «أنكل» القدم ليتم استبداله فورا.

والتقطت عدسات وكالة «رويترز»، محمد صلاح وهو يضع «رباط بالثلج» على موضع الإصابة أثناء سيره على أرضية الملعب بعد نهاية المباراة، والتي حقق فيها ليفربول الفوز بفضل الفرعون المصري الذي سجل هدف الانتصار قبل خروجه من اللقاء.

وكان صلاح سجل الهدف الثاني للريدز في الدقيقة 75، من ركلة جزاء حصل عليها ساديو ماني بعد عرقلته داخل منطقة الجزاء ليسدد صلاح يسارية قوية على يسار حارس توتنهام.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة