صورة من البرنامج
صورة من البرنامج


فيديو| نشأت الديهي: البغدادي كافر وليس له تاريخ

رضا خليل

الأحد، 27 أكتوبر 2019 - 09:35 م

عرض الإعلامي نشأت الديهي، لقطات مصورة للإدارة الأمريكية تتابع على الهواء مباشرة تصفية أبو بكر البغدادي.


وأضاف "الديهي"، مقدم برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر فضائية "TeN"، اليوم الأحد، أن هذه الصورة مكررة للإدارة الأمريكية وهي ليست بدعة وإنما سنة أمريكية، حيث تكررت نفس الصورة ونفس المشهد بمتابعة الإدارة الأمريكية في عهد باراك أوباما، لتصفية أسامة بن لادن.


وتابع: "أمريكا تصنع الإرهابيين لقتلهم في موعد محدد، مثلما يتم تسمين الخروف لذبحه في توقيت معين، وما يتم مع هؤلاء صناعة نجوم من ورق على أنهم أمراء لتنظيمات إرهابية مثل أبو بكر البغدادي وأسامة بن لادن".

وشدد على أن أبو بكر البغدادي، شخص تافه ليس له تاريخ ولا جغرافيا معقبًا: "دا سوء خاتمة للبغدادي، قام بقتل نفسه وانتحر لأنه فأر مذعور وجبان".

وأضاف أن "البغدادي" قتل اليوم في قرية "برشي" في سوريا، والتي تبلغ المسافة بينها وبين الحدود التركية 5 كيلومترات، متوقعًا أن يكون هناك صفقة بين تركيا وأمريكا لقتل "البغدادي" بهذا المكان بعد أن فر "البغدادي" من الأراضي التركية لسوريا. 

وتابع: "ما يؤكد ذلك سحب القوات الامريكية المتواجدة في سوريا، وبدأت تركيا تتحرك على شمال سوريا عقب خروج القوات الأمريكية، بعد أن حصل أردوغان على ضوء أخضر من الولايات المتحدة الأمريكية بغزو شمال سوريا، والتي يوجد بها الميليشيات الإرهابية مقابل أن يقدم له أبو بكر البغدادي لقتله".

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة