وزير الداخلية خلال الجولة
وزير الداخلية خلال الجولة


وزير الداخلية يتفقد قوات تأمين مؤتمر الاتصالات العالمي بشرم الشيخ

بوابة أخبار اليوم

الإثنين، 28 أكتوبر 2019 - 12:53 ص

قام اللواء محمود توفيق  وزير الداخلية بجولة ميدانية بنطاق شرم الشيخ تفقد خلالها التجهيزات والاستعدادات التي اتخذتها الأجهزة الأمنية لتأمين فعاليات المؤتمر العالمي للاتصالات الراديوية 2019، والذي ستنطلق فعالياته اليوم الاثنين.

وتابع وزير الداخلية عدد من  نقاط التفتيش والأكمنة الحدودية والارتكازات والأقوال الأمنية ووحدات التدخل السريع والنقاط الحاكمة بنطاق المدينة، وأطلع على عناصر خطط ومحاور تأمين الوفود المشاركة.

وأطمأن الوزير على كفاءة وفاعلية نطاقات التأمين وما تحققه من معدلات لإحكام السيطرة الأمنية على محاور ومنافذ المدينة.

ووجه وزير الداخلية باتخاذ أقصى درجات الحيطة والحذر وتشديد الإجراءات الأمنية على حدود ومنافذ محافظة جنوب سيناء ، وخاصةً مدينة شرم الشيخ ونشر الأكمنة الثابتة والمتحركةٍ، كما وجه القيادات الأمنية بالمتابعة المستمرة للقوات، وتوفير كافة الإمكانيات والتجهيزات التي تكفل لهم تنفيذ مهامهم بكفاءة.

وأشاد الوزير بأطر التعاون والتنسيق بين رجال القوات المسلحة والشرطة لتأمين فعاليات المؤتمر، مشيراً إلى أن ما شهده من انضباط في الأداء الأمني والروح المعنوية المرتفعة للقوات، يؤكد أن رجال الشرطة لا يألون جهداً في تحمل مسئولياتهم الوطنية، انطلاقا من حرصهم على أن تعكس فعاليات المؤتمر الوجه الحضاري للدولة المصرية .

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة