القمر الجديد وصدمات كهربائية في الأجواء القمر الجديد وصدمات كهربائية في الأجواء

خبيرة أبراج تتوقع حدوث صدمات كهربائية.. اليوم

منى إمام الإثنين، 28 أكتوبر 2019 - 08:50 ص

قالت خبيرة الأبراج عبير فؤاد، إنه ولد اليوم الإثنين ٢٨ أكتوبر، في الساعة 5 فجراً، «القمر الجديد»  في الساعة ٥:٣٩ فجرا بتوقيت القاهرة.

وأوضحت أن القمر الجديد هذا الشهر يأتي متنافرا مع كوكب "أورانوس" كوكب المفاجآت والصدمات، كما يعتبر هذا الوضع الفلكي شديدا لأنه قد يتسبب للبعض في صدمات كهربائية أو أحداث غير متوقعة أو اضطرابات وتوتر (لكل الأبراج).

وأضافت أن هذا الوضع الفلكي ينذر بحوادث أو حرائق أو حروب أو حدوث زلازل أو عنف على المستوى العام، لذلك من المهم خلال الفترة من ٢٨ إلى ٣١ أكتوبر أن نتحلى بالصبر وبالمرونة، ونحاول أن نتكيف سريعا مع التغيير وأن نكون مستعدين للاعتذار إذا وقعنا في أخطاء. 

وأشارت إلى أن الوضع الفلكي على المستوى السياسي العالمي قد يتخذ بعض الحكام قرارات غير متوقعة مما يؤدي لردود أفعال عنيفة، أو تمرد أو صدمات في  سوق الأوراق المالية، من أكثر المناطق المهددة بالقلق على مستوى العالم قد تكون "هونج-كونج" وإيران واليابان.. وعدة مناطق متفرقة على الكرة الأرضية. 

وأضافت أن هذا الوقت مناسب للزواج ولعقد القران أو لبدء عمل أو نشاط جديد من ٢٨ إلى ٣٠ أكتوبر، ومناسب لقص الشعر يومي ٢٨ و٢٩ أكتوبر (لكل الأبراج).
 



الاخبار المرتبطة

حظك اليوم| توقعات الأبراج 11 أغسطس 2020 حظك اليوم| توقعات الأبراج 11 أغسطس 2020 الثلاثاء، 11 أغسطس 2020 01:50 م

الأكثر قراءة



الرجوع الى أعلى الصفحة