صورة من المؤتمر صورة من المؤتمر

«مانيفيتش»: نصف سكان العالم غير متصلين بالإنترنت

وائل نبيل الإثنين، 28 أكتوبر 2019 - 01:41 م

 

قال ماريو مانيفيتش، مدير مكتب الاتحاد الدولي للاتصالات الرادايوية، إن مليارات الأشخاص والأجهزة متصلين بالإنترنت بما يعزز كفاءة الصناعات والشركات ، وعلى الرغم من ذلك نجد أن نصف سكان العالم لا يزالون غير متصلين البتة.

وأضاف مانيفيتش، خلال المؤتمر الصحفي، الذي اعقب الجلسة الافتتاحية للمؤتمر العالمي للاتصالات الراديوية"أننا ننتقل الأن إلي عصر التحول الرقمي والبيئي، لذلك علينا أن نضمن أن القرارات التي تم اتخاذها خلال مؤتمر الاتصالات الرادايوية 2019 ستيتح نشر التكنولوجيا والخدمات دون تعطيل التكنولوجيا القائمة، ويعد توسيع فؤائد التقدم التكنولوجي لتشكل سكان العالم كافة، وتحقيق فوائد محتملة من أجل المجتمع والاقتصاد العالمي والبيئة".

ويعقد المؤتمر العالمي للاتصالات الراديوية، خلال الفترة من 28 أكتوبر إلى 22 نوفمبر 2019" ولأول مرة منذ 20 عاما، خارج مقر الاتحاد الدولي للاتصالات بجنيف.

ويشارك في المؤتمر العالمي للاتصالات الراديوية، أكثر من 3500 متخصص من 140 دولة، وأكثر من 50 وزيراً ونائب وزير اتصالات من مختلف دول العالم، بالإضافة إلى مشاركة أكثر من 50 شركة ومنظمة دولية عاملة في مجال الاتصالات حول العالم، ويناقش المؤتمر خلال جلساته ما لا يقل عن 1000 ورقة عمل.


الاخبار المرتبطة

 

 

 

 

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة