صورة من المؤتمر صورة من المؤتمر

رئيس الدولي للاتصالات: الشمول الرقمي يحسن حياة الملايين عبر العالم

وائل نبيل الإثنين، 28 أكتوبر 2019 - 01:43 م

 

قال الأمين العام للاتحاد الدولي للاتصالات، هولين جاو، إن المؤتمر العالمي للاتصالات الراديوية 2019، الذي افتتحه اليوم الرئيس عبدالفتاح السيسي وتستضيفه مدينة شرم الشيخ، سيتناول عددا من الابتكارات الرائدة التي ستؤدي دورا محوريا في الاقتصاد الرقمي وتطوير الخدمات والأنظمة التكنولوجية.

 

واوضح خلال المؤتمر الصحفي، الذي عقد بحضور وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الدكتور عمرو طلعت، بعد ختام الجلسة الافتتاحية للمؤتمر، أن الشمول الرقمي يتيح فرصة كبيرة لتحسين حياة الملايين عبر العالم، مؤكدا أن حدوث ثورة تحويلية في التوصيلية تصحابها أن انعكسات هائلة على صناعة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات التي تبلغ قيمتها تريليون دولار.

 

ووجه الأمين للعام للاتحاد الدولي للاتصالات، الشكر لحكومة مصر على استضافتها في شرم الشيخ لأحد أبرز المؤتمرات التي ينظمها الاتحاد الدولي للاتصالات.

 

ويعقد المؤتمر العالمي للاتصالات الراديوية، خلال الفترة من 28 أكتوبر إلى 22 نوفمبر 2019" ولأول مرة منذ 20 عاما، خارج مقر الاتحاد الدولي للاتصالات بجنيف.

ويشارك في المؤتمر العالمي للاتصالات الراديوية، أكثر من 3500 متخصص من 140 دولة، وأكثر من 50 وزيراً ونائب وزير اتصالات من مختلف دول العالم، بالإضافة إلى مشاركة أكثر من 50 شركة ومنظمة دولية عاملة في مجال الاتصالات حول العالم، ويناقش المؤتمر خلال جلساته ما لا يقل عن 1000 ورقة عمل.


الاخبار المرتبطة

 

 

 

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة