جامعة حلوان
جامعة حلوان


جامعة حلوان تشارك في حفل ختام أسبوع شباب الجامعات الافريقية الأول بأسوان

مروة فهمي

الإثنين، 28 أكتوبر 2019 - 01:57 م

اختتم أسبوع شباب الجامعات الأفريقية الأول، فعالياته التي أقيمت بجامعة أسوان تحت شعار ( أفريقيا . مصر . السلام )، والذي شارك فيه طلاب جامعة حلوان إلى جانب مشاركة طلاب آخرون من ممثلي ٢٢ دولة إفريقية، و ٢٢ جامعة، وذلك في إطار إعلان الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية أن أسوان هى عاصمة الشباب الإفريقي لعام ٢٠١٩ .

شارك وفد جامعة حلوان تحت رعاية د. ماجد نجم رئيس جامعة حلوان وريادة الأستاذ الدكتور حسام رفاعي نائب رئيس الجامعة بفعاليات أسبوع شباب الجامعات الأفريقي الأول بجامعة أسوان بعدد ١٠ طلاب شاركوا في مسابقات متنوعة بمجالات العزف والغناء وقصص الخيال العلمي والمبادرات والشطرنج والتصوير الضوئي والتصوير الزيتي والأفلام القصيرة.

واستطاع طلاب جامعة حلوان، تحقيق مراكز متقدمة خلال المسابقات التي أجريت، حيث حصل على المركز الأول في مجال العزف الفردي الطالب عبد الرحمن محمد محمد الفرقة الثالثة بكلية التمريض، وفاز بالمركز الثاني في مجال التصوير الضوئي الطالب مصطفى ياسين احمد الفرقة الرابعة بكلية الحقوق، كما حصل على المركز الثاني في مجال قصة الخيال العلمي الطالب محمود محمد عبد النعيم الفرقة الثالثة بكلية الطب، وحصد المركز الخامس في مسابقة الشطرنج كلا من الطالبين عبد الرحمن محمد صادق الفرقة الرابعة بكلية هندسة المطرية والطالب عبد الرحمن شاكر العوضي الفرقة الرابعة بكلية هندسة المطرية.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة