تعبيرية تعبيرية

شكاوى المواطنين| أم وثلاثة أبناء

بوابة أخبار اليوم الإثنين، 28 أكتوبر 2019 - 05:05 م

مجرد جسد لم أعد أشعر بمعنى الحياة بالأمس  كنت  برعاية زوجى ولا ألقى  للدنيا بالاً اليوم  أصبحت  وحيدة  واسئلة تراودنى: ماذا أفعل:  كيف اواجه الحياة؟ ومامصير أبنائى؟ بهذه الكلمات بدأت سهير عبد العال كامل تروى قصتها.

 

وتقول: ما أصعب على ان استيقظ على كابوس لم أتوقعه وهو خبر وفاة زوجى وأنى أصبحت الام والاب فى آن واحد.. ولكن اتخذت قرارا ان اتحمل واصبر امام الحياة الجديدة التى فرضت نفسها  على وبت أنا العائل الوحيد.. وتضيف: ترك لى زوجى  ثلاثة أولاد، اثنان فى الجامعة والابن الاصغر فى المرحلة الابتدائية، وليس لدى مصدر  رزق الا ٤٨٠ جنيهاً معاش عن والدى المتوفى، الذى لا يكفى أى شىء فشعرت  بقسوة الايام  التى لم أشعر بها قبل،فكنت لا أبالى قبل وفاة زوجى ولا أشيل  للدنيا هماً، علماً بأنه كان  أرزقيا وكان  يسعى ليلاً ونهاراً.

 

وتؤكد: لا استطيع مواجهة الحياة ولا تلبية  احتياجات ابنائى وأنا لا أملك أى شىء، ولدى  مصاريف والتزامات من دفع ايجار شقة وقلقى من طردى منها بخلاف فواتير الكهرباء وفواتير المياه، ناهيك عن المأكل والملبس ومصاريف الدراسة، لكن يثلج قلبى أن أولادى متفوقون فى  الدراسة.

 

وتختتم كلامها: كيف أفعل فى ظل الظروف المعيشية الصعبة وأنا بلا مصدر رزق.. لذا أناشد المسئولين بوزارة التضامن الاجتماعى الموافقة على صرف معاش تكافل وكرامة رحمة بى. وعنوانى هو ١٠٧ ش بورسعيد ميدان أبو الريش - السيدة زينب - القاهرة.


تستقبل «بوابة أخبار اليوم» شكاوى ومقترحات ومقالات القراء، بالإضافة إلى إبداعاتهم على رقم واتس آب 01200000991، ورسائل صفحة «بوابة أخبار اليوم» على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك .


الاخبار المرتبطة

 

 

 

 

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة